التخطي إلى المحتوى

سناب ريم السويدي الرسمي وصورها قبل وبعد عمليات التجميل
ريم السويدي قبل وبعد

ننشر لكم، رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد علي سناب شات للناشطة السعودية ريم السويدي وصورها قبل وبعد عمليات التجميل.

تُعتبر ريم السويدي، من أشهر خبراء التجميل والميك آب داخل المملكة العربية السعودية، كما تتواجد في قائمة أهم النساء الذين أجادو مهنة التجميل في الوطن العربي، عقب تلقيها مرحلة التعليم الأساس بالمملكة، قررت استكمال مسيرتها بالخارج، وحصلت علي شهادة الأكاديمية الفرنسية للتجميل، بجانب حصولها علي ما يزيد عن 17 شهادة رسمية ومعتمدة، أما عن الدورات، فحتي الآن نجحت في الحصول علي 200 دورة أقيمت في معظم أماكن المملكة.

ريم السويدي قبل وبعد عمليات التجميل

اعترفت  ريم السويدي، أنها من الشخصيات المهوسة بعمليات التجميل، حيث ذكرت تقارير بعدد من مجلات الفن، أنها خضعت لأكثر من عملية تجميل، وآخره جاءت بالفشل، وإليكم صورة توضح التفاصيل:

ريم السويدي قبل وبعد عمليات التجميل

وفي هذا الفيديو، تحكى الناشطة السعودية ريم السويدي، عن تفاصيل فشل احدي العمليات التجميلية التي قامت بها، وأصرت علي الظهور إعلاميًا بهذا الشكل بعد فشل العملية، ونوهت أنه علي الجميع أن يخطأ ويقع في هذا الفخ.

سناب ريم السويدي

تخطى عدد متابعي خبيرة التجميل السعودية ريم السويدي، علي منصة انستقرام حاجز المليون متابع، ومن الممكن لكم متابعتها علي تطبيق المشاهير السناب شات عن طريق الرابط التالي: من هنا.

كم عمر ريم السويدي

تساءل العديد عن كم عمر و ما هي مواليد (تاريخ ميلاد) خبيرة التجميل السعودية ريم السويدي، بالتزامن مع وصول عدد متابعيها للمليون، والجدير بالذكر أنها من ضمن أهم النجوم الذين لقوا شعبية واسعة مؤخراً، خصوصًا بعد نشرها لمقطع فيديو تنوه من خلاله عن خطورة عمليات التجميل، أما عن عمرها، فهي لا تزال في العقد الثالث من العمر.

التعليقات

اترك تعليقاً