التخطي إلى المحتوى

سناب ريفان كنعان | الحساب الرسمي والوحيد علي سناب شات
سناب ريفان كنعان

نشرت مصادر فنية اليوم، رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للممثلة السورية المقيمة في السعودية ريفان كنعان علي سناب شات تطبيق المشاهير.

تدعي ريفان كنعان في الحقيقة باسم “لايا ريفانة”، هي من مواليد يوم 23 من شهر ديسمبر سنة 1984 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 36 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

ولدت ريفان كنعان في بيروت، تحمل الجنسية السورية، وتقيم في المملكة العربية السعودية حاليًا، كانت بدايتها الفنية في سنة 1999.

اشتهرت من خلال ظهورها في مسلسل “طاش ما طاش”، بموسمه السابع، وبرزت من خلال دورها الطفولي، ومعظم أعمالها سعودية .

سناب ريفان كنعان

يبحث الكثيرون عن حساب الممثلة ريفان كنعان، علي تطبيق المشاهير السناب شات، والجدير بالذكر أنها تحظى بشعبية جيدة من خلال مختلف حساباتها علي منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك تويتر والتي تحمل اسم (@RivanFlower).

شاركت ريفان كنعان ، في عدد من الأعمال الدرامية وهي ( طاش ما طاش، حارتنا حلوة، كوميدو. آخر أيام الوفاء. قلب أبيض.). فيما شاركت في 2 من المسرحيات وهم (لطيفة في الوظيفة. بضاعة على الرصيف: 2010).

يشار إلي أن مسلسل “طاش ما طاش”، هو عمل درامي رمضاني سعودي كوميدي، من تأليف عبد الله السدحان، ومن إخراج عامر الحمود، ومن بطولة كوكبة من النجوم منهم: عبد الله السدحان، ناصر القصبي، ريم عبد الله، يوسف الجراح، فهد الحيان، مشعل الدايل، محمد العيسى، محمد الطويان، عبد الله المزيني، عبد الإله السناني، وآخرون.

شاهد أيضًا:

زوج المهرة البحرينية وعمرها وديانتها ومعلومات لا تعرفونها عنها

خطر قبل وبعد عمليات التجميل ومعلومات تكشف لأول مرة عنها

التعليقات

اترك تعليقاً