التخطي إلى المحتوى

سما المصري انستقرام الحساب الرسمي .. وما هو مصدر ثروتها ؟
سما المصري انستقرام

يبحث الكثيرون عن لينك دخول الحساب الرسمي للراقصة المصرية سما المصري انستقرام ، و عن مصدر ثروتها و معلومات عنها ، و من خلال السطور التالية نتعرف علي التفاصيل ، و تجدون رابط دخول حسابها علي انستجرام.

سما المصري ولدت في 15 يوليو 1976 والاسم الحقيقي لها هو سامية سما المصري راقصة و ممثلة ومغنية في بداية حياتها كانت تعمل كمذيعة في قناة المحور الفضائية ، وذلك بعد أن تخرجت من الجامعة لكنها قامت بترك هذا المجال وتفرغت للعمل بالمجال الفني.

كانت سما المصري تدرس بكلية الآداب قسم اللغة الانجليزية وهي حاصلة على ليسانس أدآب وتربية وعندما أنهت الدراسة بالجامعة ونزحت وحدها إلى القاهرة قامت بالعمل في بزار لبيع التحف والعمل بالسياحة وذلك في بداية حياتها وقامت بترك العمل به ثم عملت في البورصة فترة في العلاقات العامة و التسويق و استمرت فى هذا العمل سنة ثم تركت هذا العمل وقامت بالسفر إلى الخارج.

قامت سما المصري بإنتاج أول مجموعة كليبات لها وهي من إخراج سامح عبد العزيز وبعدها قامت بالمشاركة في حفلات الآخرين مثل مجد القاسم ومحمد فؤاد وحكيم والعمدة وقامت بالتمثيل والغناء فيديو كليب بعنوان” يا أحمد يا عمر “وذلك ضمن أحداث فيلم مجانين نص كم وهذا هو ما كان سببا في شهرتها حيث انه كان السبب في حدوث جدل كبير حول كيفية لبسها وكذلك طريقة رقصها والتي اعتبرها الجمهور أنها فاضحة و غير لائقه و انشاء قناه فلول هو آخر أعمالها.

من أهم أعمالها من الأفلام: الشايب:2015 – فيلم. إمبراطورية مين: 2014. نظرية عمتي:2013- لولو البرنس. على واحدة ونص: 2011- حورية. بنتين من مصر:2010. الدادة دودي: 2008 – نوسة. صايع بحر: 2004 -الفتاة في الترام
برامج – قطعوا الرجالة:2019 – هاني هز الجبل:2017 – قلبك أبيض:2014 – لعنة الفرحنا:2014 – رامز قرش البحر: 2014 – فيديو كليب منفسن. – يا أحمد يا عمر. متخافش مني. ما بلاش من تحت يا حوده.

سما المصري انستقرام

زادت حسابات النجمة الاستعراضية المصرية سما المصري، من خلال موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام ، و لذلك لا يُمكن الاعتماد علي حساب معين لها حتى نقوم بنشر رابطه ، فيما أن هناك حساب يحمل أسمها باللغة الإنجليزية ، و تظهر بجانبه العلامة الزرقاء و التي تعني أن هذا الحساب موثوق ، و يُمكن الدخول عليه https://www.instagram.com/samaelmasrii/

شاهد أيضًا: لورديانا انستقرام.. الحساب الرسمي و الوحيد علي انستجرام lurdinabellydancer-instagram

التعليقات

اترك تعليقاً