التخطي إلى المحتوى

سلمى الشيمي انستجرام القصة ومافيها من طقطق لسلام عليكم
فتاة الزي الفرعوني

سلمى الشيمي انستجرام القصة ومافيها من طقطق لسلام عليكم البوم صورها الجديد قصتها مع الصور وفيديوهاتها علي تيك توك وكل شيء عنها.

حيث ظهرت عارضة الازياء المصرية سلمى الشيمي في جلسة تصوير في رحاب الأهرام بملابس قد تكون غير تقليدية أظهرت مفاتنها وأبرزت سحر جمالها فهاج الشعب وماج وظهرت أخيرا سلمى علي تريندات جوجل ثم ماذا بعد .

سلمى الشيمي انستجرام

سلمي تتمتع بجمال مصري نقي خالص راقي وهاج ولا ضرر في ذلك ياسادة فما أجمل الجمال المصري الطبيعي ودائما يقولون ” الطبيعي يكسب ” .

سلمى ستنسيكم كل همومكم بنظراتها الساحرة ورقتها الراقية وعيونها الملونة وشعرها الحريري ، هذا رائع مما لاشك فيه .

سلمى الشيمي

جلسات سلمى التصويرية قد تكون عادية جدا فلماذا كل هذا الغضب العارم ولماذا وهي الصبية المتوهجة بالجمال لاتحلم بمستقبل ” عارضة ازياء عالمية ” وما المانع في ذلك .

أري ولا أشجع وأشاهد ولا استمتع وأنادي ولا أمر بان الفتاة طموحة دلوعه فدعوها تنطلق لمستقبلها ، واخشي أن يتم تحضير مفاجأة للفتاة قد تدفع كل حياتها ثمنا لها .

لماذا انتم هكذا حاقدون علي الجمال الطبيعي وما الغريب في صور سلمى ” ليس دفاعا عن سلمى لاننى بالطبع لا اعرفها وأتمنى معرفتها ليست قريبتي ولكنها بنت بلادي زينة .

دعوا سلمى تتوهج كثيرا ، ولا تحرموها الطلق أيها السادة دعوها تبيع الموز في حارات وبساتين الجمال .

دعوة تقيم جلسات تصوير أكثر ولا تحرموها إعجابكم وقارنوا بين صورها وصور المشاهد التي نراها عارية تجدون أن سلمي أكثر احتشاما من تلك الصور المرفوضة .

سلمى الشيمي

اللهم نجي سلمي من عيون الحاقدين والحاسدين ونجي سلمى من شياطين السوشيال ميديا المحترفين ومن مجانين اليوتيوب المتربصين ، نجيها يارب من كل ذلك .

فلتحلمي ياسلمي فالارض ممهدة لك لان تصبحي عالمية كما تحلمين وعليك ياسلمى بعدم اكل الثمين والمزيد من التمرين ، خفضي وزنك قليى ستنشهرين كثيرا كثيرا .

كانت تلك قصتها التي كانت سبب في شهرتها ، تخيلوا لو كانت سلمي هذه فتاة اجنبية علي ارض مصرية هل كان قد صاحبها كل هذا الصراخ والضجيج ؟!! .

قد يهمك أيضا

سلمى الشامي مودل (صور).. ورابط دخول حساب سلمى الشيمي علي انستجرام

التعليقات

اترك تعليقاً