التخطي إلى المحتوى

سلطان المحيسن ويكيبيديا
سلطان عبدالله المحيسن

سلطان المحيسن ويكيبيديا، رجل أعمال سعودي، يشغل منصب رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية للدعاية والإعلان في الرياض، حاصل علي شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال، ويُعتبر والده عبدالله المحيسن من الشخصيات البارزة في المجتمع السعودي.

سلطان بن عبدالله المحيسن ويكيبيديا: تصدر أسمه عناوين محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، عقب أن تردد نبأ خطوبته من مشهورة سناب شات فاطمة الأنصاري طليقة يعقوب بوشهري، وانتشر الخبر علي مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وزعمت العديد من الحسابات علي تويتر، زواجه الثنائي بالفعل وسط غياب أي جهة رسمية تنفي أو تؤكد الخبر.

وبتصفح حساب فاطمة الأنصاري، التي اشتهرت مؤخراً بـ”توتا”، تبين أن الخبر عاري تماماً من الصحة، حيث لم تُعلن عن خطوبتها، كما لم ترفق أي صور أو مقاطع فيديو تشير إلي خطوبتها كما تزعم العديد من الجهات الإخبارية.

يذكر أن البداية كانت من قبل بعض الصفحات المعنية بأخبار المشاهير سناب شات، راحت تنشر صوراً لرجل الأعمال سلطان عبدالله المحيسن، وزعموا أنه خطيب فاطمة الأنصاري، الأمر الذي دفع المئات من متابعي الأنصاري للبحث عن حقيقة الخبر، الذي تصدر حديث جمهورها في أقل من ساعات قليلة من نشره علي شبكة التواصل الاجتماعي، وخصوصًا تويتر، بعدما عاد الهاشتاج الخاص بها من جديد إلي قائمة الأكثر تداولاً.

يجدر الإشارة إلي أن سلطان المحيسن، سبق وأن تم تكريمه من قبل المستشار تركي آل الشيخ، القائم بأعمال هيئة الترفيه في السعودية، وذلك بناءً علي مجهودات الأخير البارزة في شركته العالمية، ومساهمته المتميزة في موسم الرياض، حيث نجح في جذب انتباه الملايين من المواطنون في السعودية، من خلال طرق عرض الإعلانات والدعاية الخاصة بالفعاليات الفنية التي أقيمت في الرياض في الفترة الأخيرة.

ومن ضمن الأسئلة التي تصدرت محرك البحث في الأوان الماضية، معرفة أصل عائلة المحيسن وش يرجعون، حيث يتساءل المئات من الأشخاص عن المحيسن وش يرجع، وتبين وفقًا لاحدي المصادر الإلكترونية، أنها عائلة تُتبع إلي قبيلة قطان المنتشرة في شبه الجزيرة العربية، والتي يقع معظم سكانها في السعودية ودول الخليج بشكل عام.

التعليقات

اترك تعليقاً