التخطي إلى المحتوى

سعود مشعان الطاحوس كم عمره.. ومعلومات عنه وحسابه علي تويتر
سعود مشعان الطاحوس

بعد تصدره تويتر، يرغب الكثيرون في معرفة كم عمر سعود مشعان الطاحوس، الذي أعلن تقديم أوراق للترشح لإدارة انتخابات مجلس الأمة الكويتي 2020 وحدث ذلك يوم الأحد الذي يوافق يوم 1 من شهر نوفمبر لسنة 2020 .

من هو سعود مشعان الطاحوس ويكيبيديا

هو كويتي الجنسية، يقيم في الكويت حاليًا، من الشخصيات التي يجتذب إلي حسابها علي تويتر العديد من المتابعون الذين دومًا يتفاعلون مع منشوراته، في العقد الثالث من العمر، يُعد من الأشخاص الذين ينتمون إلي حب بلادهم، حيث أن هدفه من ترشحه للانتخابات هو الحفاظ علي دوام الاستقرار و خلق مساحات أرحب لتوعيه الآخرون لحب الوطن وغيرها من الأمور الأخري، كما أنه من الشخصيات التي لا تفضل الحديث عن نفسها كثيراً لذا لا تتوفر أي معلومات بشأن حياته الشخصية عبر محركات البحث أو منصات السيرة الذاتية.

علي سياق متصل جاءت نتيجة انتخابات البرلمان لمجلس الأمة الكويتي 2020 للفصل التشريعي السادس عشر عن انتصار 50 من المرشحين بالعضوية لمجلس الأمة الكويتي من بينهم 13 مرشحا حديثا وظل 19 مرشحا في مقاعدهم بعد انتصارهم في انتخابات مجلس الأمة الكويتي.

وحسب النتائج النهائية وصل مجموع التغير في هيكل مجلس الأمة الكويتي 62 في المائة لان نواب مجلس الأمة الكويتي عام 2016 لم يفوز من سوء 19 مرشحا وهذا قد حدث في السابق في انتخابات عام 2016 و وصلت نسبة الأعضاء الجديدة على كافة الدوائر بنسبة وصلت 42 في المائة.

وجاءت أعلى نسب التغير في دائرتين هما الدائرة الأولى والدائرة الثالثة بنسبة 70 في المائة لكل منهما وجاءت الدائرتين الرابعة والخامسة بتغير وصل 60 في المائة بينما الدائرة الثانية جاءت الأقل في التغير بنسبة وصلت 50 في المائة.
ومن اللافت أن هناك غياب للمرأة عن المجلس وهذا أول مرة يحدث منذ ابتداء التطبيق لنظام الصوت الواحد في شهر ديسمبر 2012 بعد أن فقدت عضوه المجلس صفاء ألهاشم مكانها في المجلس بعد أن حافظت عليه أكثر من مرة.

و إلي هُنا نكون قد وصلنا إلي ختام المقال، و الذي تعرفنا من خلاله، عن سعود مشعان الطاحوس، وكشفنا لكم معلومات لا مرة عنه، كما تطرفنا للحديث عن نبذة سريعة من سيرته الذاتية وحسابه علي تويتر، فهو شخصية محبه لوطنه وبلاده.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً