التخطي إلى المحتوى

سعود صنت الحربي زوج هيا الغماس.. من هو ؟ | شاهد

كشفت مصادر سعودية مساء اليوم، عن معلومات تكشف لأول مرة حول من هو سعود صنت الحربي زوج هيا الغماس و الذي تصدر أسمه محرك البحث «google» خلال الساعات القليلة الماضية.

من هو سعود صنت الحربي زوج هيا الغماس

هو زوج الناشطة هيون الغماس الأول، وله منها أبناء، يعمل في مجال التلفزيون السعودي كمقدم برامج، كما له عشرات اللقاءات التلفزيونية المباشرة مع عدة نجوم سعوديين وغيرهم من منقطة الخليج العربي.

تزوج من المعلمة هيون الغماس أو هيا الغماس حين كان عمرها 20 عامًا، وأنجب منها أبناء منهم “راكان” والذي أحتفل بحفل زواجه مؤخراً، ونشر بعض اللقطات من خلال حسابه الشخصي علي منصة الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام.

عمل الإعلامي المخضرم سعود صنت الحربي في قناة السعودية الرياضية hd 2 ، كما عمل مقدم برامج لصالح عدة قنوات فضائية أخري، وأشتهر من خلال الظهور الإعلامي الرياضي.

وكان تساءل الكثيرون عن من هي هيا الغماس طليقة الإعلامي السعودي سعود صنت الحربي، حيث أنها مدونة تحمل الجنسية السعودية، و كشفت مصادر مطلعة عن عمرها الحقيقي وهو أنها لا تزال في عقدها الثالث من العمر، فيما نشر موقع الاقتصادي الخاص بالسيرة الذاتية لشخصيات نجوم المجتمع، أنها من رواد منصات السوشيال ميديا انستقرام و تويتر و سناب شات، تمتلك حساب علي انستقرام يحمل عنوان “سوالف هيون” ويبلغ عدد متابعيها ما يزيد عن 3 ملايين شخص، كما تمتلك حسابها أخر خاص بالنساء، ويقوم بمتابعتها ما يقارب من 2 مليون متابع، وعلاوة علي ذلك أنها لها شعبية كبيرة من خلال تطبيق المشاهير سناب شات، عملت لصالح التربية والتعليم السعودية كمدرسة لمدة 10 أعوام، ثم انتقلت إلي البحرين ليتم تعيينها كمعلمة في وزارة التعليم البحرينية، وعادت مرة أخري إلي السعودي لتشغل منصب موظفة إدارية في الدمام.

موضوعات متعلقة:

هيون هيا الغماس تنشر صورتها بالغلط.. شاهد بالفيديو ومعلومات لا تعرفونها عنها

شاهد صورة تظهر من خلالها شكل هيون الغماس تكشف عن وجهها للجمهور لأول مرة

سناب العنود العامري الرسمي.. وحقيقة خطوبتها من يزيد الراجحي وهل يوجد لها حساب انستقرام و كم عمرها ومن أي قلبية و من هي ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً