التخطي إلى المحتوى

بعد العفو عنه.. قصة سعود سويلم العفن الشراري اقدم سجين في سجن سكاكا

أفادت مصادر مطلعة، أنه تم العفو عن سعود سويلم العفن الشراري (اقدم سجين في سجن سكاكا)، بعد مرور 21 عاماً قضاها داخل السجن، على خلفية قضيته التي نسردها لكم في السطور التالية.

وصدر أمر العفو عن سعود سويلم العفن الشراري منذ -أبريل- من العام الجاري، وخرج من السجن خلال الشهر المُنصرم، وفي أول ظهور له، انتشرت صورته بين نشطاء التواصل، وسط فرحة عارمة.

قصة سعود سويلم العفن الشراري

فيديو متداول لسعود الشراري قبل دخول السجن.

يروي الناشط “سعد بن صياد”، عبر حسابه الشخصي في تويتر، كاشفاً غن قصة العم سعود الشراري وسبب دخوله السجن، قائلاً: “قضية السجين سعود العفن الشراري حسب ما روي لي من عدة أشخاص وهو بلا شك جهل وأخطاء مما أدانه أمنياً بحسب الأنظمة وأوجب له الحكم الشرعي العادل ولا كنه لظروفه الاستثنائية وعدم مفهوميته لأنظمة الصيد لكبر سنه بحاجة للشفاعه من الجميع حيث لم يكن راصد عن عمد لما إصابة وأصاب منه”.

وأرفق الصورتين التاليتين

 

اقدم سجين في سجن سكاكا

سعود الشراري

من جهته غرد “سليمان العجيلي الشراري”: “الحمد لله رب العالمين، قبل قليل خروج أقدم سجين بسجن سكاكا بمنطقة الجوف سعود سويلم العفن الشراري بعد العفو عنه من أهل الدم من عشيرة الغفران من قبيلة”.

وأردف: “بني مره جزاهم الله خير الجزاء وكتب الله أجرهم، ورحم الله ميتهم واسكنه الله فسيح جناته”.

وتابع خالد بقوله: “امضي 21 سنة في السجن، خرج قبل قليل وقد عفى عنه أهل الدم في قطر، الان في طريقه إلى محافظة طبرجل حيث بناته وزوجته”.

التعليقات

اترك تعليقاً