التخطي إلى المحتوى

سعود العماني زوج الدانه مودل انستقرام الرسمي من هو
من هو سعود العماني زوج الدانه مودل انستقرام

معلومات عن من هو سعود العماني زوج الدانه مودل وحسابه الرسمي علي انستقرام، فبعد أن أوضحت مصادر مطلعة، تفاصيل جديدة حياتية عن الثنائي، يود العشرات من الأشخاص الإطلاع عليها.

يُعتبر أول ظهور لزوج الدانة مودل الذي يدعي باسم “سعود”، في برنامج تلفزيوني علي قناة أي تي في الكويت، وكان أول وآخر ظهور له علي الساحة وعرضت الحلقة الخاصة به برفقة زوجته عام 2019.

من هو سعود العماني زوج الدانه مودل

أكدت الدانه مودل، في حديثها في احدي اللقاءات التلفزيونية التي أجريت معها، أن زوجها يحمل الجنسية الكويتية، ورفضت الحديث عن مهنته الأصلية، كما لم تشارك متابعيها بأي تفاصيل أخري متعلقة به.

سوى أنها ذكرت في اللقاء التلفزيوني، بأن زوجها تعرف عليها عن طريق شقيقته، والتي رشحت الدانه مودل للزواج منها، وبالفعل حصل بينهما القبول وتم عقد القران.

ومع الأسف الشديد، أن الدانه مودل، قضت ما يقارب الـ4 سنوات تقريبًا دون أطفال، وأشاء لها الله أخيراً بمولود جديد أطلق عليه أسم “سعود” علي أسم والده.

وتقول الدانه مودل، أن أسمها الحقيقي هو “دانا”، ولكن البعض أطلقوا عليها أسم دانه، وأصبح الاسم معروفًا لدي محبيها في دول الخليج، لذا أطلقت جميع حساباتها علي انستقرام و سناب شات بنفس الاسم.

سعود العماني زوج الدانه مودل انستقرام

نفت مصادر فنية، بأن يكون لدي سعود العماني حسابًا علي انستقرام، وأكدت أنه من الشخصيات التي تفضل أن تكون بعيدة عن ساحة الإعلام والسوشيال ميديا.

وكشفت الدانه مودل، بأنها متزوجة من سعود منذ ما يصل لـ7 أعوام، ولم تشتكي منه من قبل، علي عكس عدد من الفاشينيستا في دول الخليج، الذين ينشرون السناب الخاص بحياتهم الشخصية.

علي صعيد متصل، تُعتبر صفحات السوشيال ميديا، واحدة من أكثر الأدوات التي أصبحت سهلة للاستخدام، وباتت سبباً رئيسيًا في شهرة العشرات.

ومؤخراً تخطي عدد متابعي دانا علي موقع انستقرام الـ2 مليون متابع، كما لها جماهيرية واسعة علي تطبيق اليوميات سناب شات.

فيما لم يتوفر لها أي حسابات رسمية علي موقع التدوين تويتر.

التعليقات

اترك تعليقاً