التخطي إلى المحتوى

سعر سجائر مونديال 2020.. (قائمة كاملة) في مصر
سعر سجائر مونديال 2020

نوضح لكم أعزائنا القراء من المصريين ، سعر سجائر مونديال 2020.. (قائمة كاملة) في مصر الجديدة .

و اواضحت الشركة الخاصة بتصنيع السجائر «الشرقية للدخان – إيسترن كومباني» ، عن زيادة حديثة علي سعر أعداد من نوعيات السجائر .

وقامت أيسترن كومباني بالإعلان أن الزيادة الحديثة التي وردت علي سعر السجائر ، سوف يتم فرضها على نوعان منها .

وورد في البيان الخاص بالشرقية للدخان الذي بعثته الي البورصة المصرية يومنا هذا ، يوم 21 من شهر اكتوبر لسنة 2020 كل المعلومات والبيانات الحديثة بشان ارتفاع الأسعار .

ونوهت أيسترن كومباني ان الأسعار الخاصة بسجائر مونديال الجديدة سوف يتم تطبيقها ، ابتدءاً من يومنا هذا 21 من شهر أكتوبر لسنه 2020 .

وكشف بيان الشرقية للدخان أن تلك الأسعار الجديدة ووفق أحكام القانون الخاص بضريبة القيمة المضافة وتجديده .  وأضاف بيان أيسترن كومباني أن الارتفاعات الحديثة تجئ موازية أيضا إلي قانون التامين الصحي برقم 2 لعام 2018 .

سعر سجائر مونديال 2020

وجاءت نسبة الزيادة علي الأسعار الخاصة بسجائر مونديال الجديدة تقريبا 150 قرش ، وتضمنت أسعار السجائر مونديال الجديدة كل من نوعين هما ” مونديال ومونديال سويتش ”

وكشفت شركة أيسترن كومباني انه ستكون علبة المونديال بأنواعه ” احمر وازرق و سيلفر ” سيكون سعرها عشرين جنيه بارتفاع جنيه ونصف عن ما قبل.

الشركة الشرقية للدخان تعلن أيضا أن علبة سجائر بنوع مونديال سويتش بنكهاتها المتنوعة ستكون بسعر ثلاثة وعشرين جنيه بارتفاع 4.5 عن ما قبل.

يشار إلي أن لفافة التبغ أو ما تعرف بالسيجارة هي مصنوعة من ورق التبغ يقوموا بلفها وحشيها داخل أغلفة ورقية علي هيئة اسطوانة ، يكون الطول الخاص بها تقريبا 120 مم وقطرها 10 مم يسمح في عدة دول تقوم بصنع السيجار صنعها ليس حصرا من ورق التبغ بل أيضا من الساق الخص بالنبات يقوموا بطحنه وتقطيعه ، السيجارة يقوموا بإشعالها من طرف واحد والطرف الأخر يوضع في الفم ، لم يكتشف السيجار في قارة أوروبا إلا انه كريستوفر كولومبس لأمريكا شاهد الهنديين يدخونها فاكتشفها .

شاهد أيضًا: دفع فاتورة التليفون الارضي لشهر اكتوبر 2020

التعليقات

اترك تعليقاً