التخطي إلى المحتوى

سبب سجن اندرو تيت الملاكم الأمريكي المثير للجدل في رومانيا

سبب سجن اندرو تيت الملاكم الأمريكي المثير للجدل في رومانيا ؟، حيث تفاجئ البعض، بتداول صورة حديثه للملاكم الأمريكي، بذقن وشعر طويل، وظهر وكأنه يُعاني من الأرق. وسرعان ما أثارت الصورة، تفاعل النشطاء، وسط تساءل البعض عن تفاصيل سجنه والتهم التي دخل على إثرها السجن.

واحتل اندرو تيت الترند، حيث تصدر أسمه عناوين الصحف الرومانية، في ليلة القبض عليه وشقيقه، بسبب عدة تهم من ضمنها، الاتجار بالبشر. وكان تيت، نشط بشكل ملحوظ، من خلال حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي قبيل سجنه، ويُتابع الموضوعات الرائجة بكل اهتمام.

كما كان، حريص على أن يكشف عن رأيه في عديد الأمور الرائجة. ودائماً ما كان محل جدل واهتمام الآلاف من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً “تويتر”، بعد عودة حسابه منذ تولى إيلون ماسك رئيساً للشركة.

سجن اندرو تيت

ما سبب سجن سجن اندرو تيت وتفاصيل سجنه؟. ألقي القبض على أنذرو تيت وشقيقه في رومانيا، على خلفية مزاعم بتورطه في قضية اغتصاب، والاتجار بالبشر.

ووفق ما أعلنه محامي تيت، فقد تم إيقافه وشقيقه بمنزله في رومانيا، منذ ديسمبر 2022.

وقضت السلطات الرومانية، سجن تيت حتى 19 مارس الجاري، وتحديده موعداً للإفراج عنه.

وذكر اندرو تيت نقلاً عن مقربين، أنه يُعاني داخل السجن، مشيراً أن الغرفة التي يعيش فيها غير نظيفة، وبها حشرات ونمل.

ونفى اندرو تيت، التهم الموجهة إليه، مؤكداً أنه لم يرتكب أي منها. ولا يزال تيت وشقيقه داخل السجون بشكل مؤقت، حيث من المقرر أن يطلق حريته في التاسع عشر من مارس 2023.

اندرو تيت يحاول الهروب من السجن

وزعمت تقارير رومانية، استندت على فحص هاتف الأخير، أنه سوف يقوم بالهروب خارج رومانيا في حال الإفراج عنه، بعد فحص هاتفه وتباين الرسائل النصية المرسلة من طرفه.

اقرأ أيضاً: الملاكم اندرو تيت انستقرام الجديد.. رابط الحساب الأصلي لـ Andrew Tate

ووفق محاميه، نفي هذا الحديث. وأكد محامي تيت، أنه كان ينوي السفر إلى الإمارات من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية فقط.

ويجدر الإشارة إلى أن، اندرو تيت، ينتظر الإفراج عنه بفارغ الصبر، وسط شكوك بهروبه إلى دبي، والاستقرار هناك، بعيداً عن عيون السلطات الرومانية.

التعليقات

اترك تعليقاً