التخطي إلى المحتوى

سبب وقف برنامج الاعلامي محمود الحويان.. من هو ويكيبيديا

كشفت مصادر عن سبب وقف برنامج الاعلامي محمود الحويان ومعلومات عنه من هو ويكيبيديا، حيث تصدر أسمه محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية في المملكة العربية السعودية.

سبب وقف برنامج الاعلامي محمود الحويان

في يوم الأحد 7 فبراير 2021، أعلنت مجموعة قنوات “جي بي سي” الأردنية، عن إلغاء عرض أحد برامجها وهو برنامج “صوت المواطن” والذي يقدمه المذيع محمود الحويان، والذي كان يتم إذاعته حصريًا من خلال جي بي سي رايو يوميًا في الصباح، وذلك سبب مكالمة مثيرة للجدل مع أحد المواطنون.

من هو محمود الحويان ويكيبيديا

هو إعلامي أردني الجنسية، عمل في بعض القنوات كمقدم برامج معروف، يعمل منذ سنوات كمقدم برنامجه “صوت المواطن” عبر ” إذاعة jbc”، كما أنه شخصية عامة والوجه المألوف لدي الكثيرون، حيث كان يقدم برنامجه صباح كل يوم.

وعلي خليفة إيقاف برنامج بدءاً من يوم الإثنين 8 فبراير 2021، دشن مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج يحمل عنوان المذيع محمود الحويات، راح الكثيرون يعبرون عن رأيهم تجاه البرنامج وحلقته الأخيرة فقال حساب  هناء الغانم :”الراي العام الاردنى مسموح بشكل كبير فقط قررت إذاعة jbc من إيقاف برنامج صوت المواطن الذى يقدمه الإعلامى #محمود_الحويان اعتبار من يوم غد الاثنين”.

وغرد حساب سلطان الحويان :”يطلب العون …. أراد إيصال رسالة بأن للأردنيين كرامة … ولا يمكن لإبن الحويان أن يتعمد الإساءة للأردنيين …  محمود الحويان حفيد عيد الحويان الذي تبرع بنصف ما يملك من أراضي للجيش العربي الأردني و للدولة في أول تأسيسها  وقبل تأسيس الأمارة …. وهو ابن عشيرة الحويان العريقة”.

وعلق آخر محمد الزعاترة Mohammed Zaatreh :”اذاعة JBC راديو تقدم اعتذارها وتوقف برنامج محمود حويان اعتبارا من يوم غد الاثنين 8 – 2- 2021، وجاء القرار بعد حالة الجدل التي اثارها رد الزميل الحويان على اتصال من احد المواطنين”.

موضوعات لا تفوتك:

  1. برنامج انت مين الحلقة 9 التاسعة MBC بث مباشر اليوم.. شاهد ۹
  2. تعرف علي تفاصيل الغاء نظام الكفيل في السعودية 2020.. ووقف منظومة الكفالة
  3. من هو صلاح الغماري الاعلامي المغربي الذي رحل اليوم ؟

التعليقات

اترك تعليقاً