التخطي إلى المحتوى

 سبب وفاة والدة الأمير منصور بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود
الأمير منصور بن ناصر بن عبد العزيز

سبب وفاة والدة الأمير منصور بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود ، اعلن الديوان الملكي السعودي مساء امس السبت الموافق 6 مايو2023 عن خبر وفاة والدة الأمير منصور بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود.

فيما تلقت الأسرة الحاكمة بالمملكة العديد من برقيات التعازي من كبار الشخصيات بالمملكة وخارجها، الباحثين والمهتمين بالشان السعودي كان لديهم تفاعل كبير علي الخبر الذي كان بمثابة الصدمة للكثير منهم، فيما يرغب عدد كبير من الأشخاص في معرفة ما هو سبب الوفاة.

لاسيما في ظل ما يتمتع به الأمير منصور بن ناصر من مكانة رفيعة في البلاد، وهو الذي يعد من ابرز الشخصيات الدبلوماسية بالمملكة والمعروفة بشكل كبير في العالم العربي.

سبب وفاة والدة الأمير منصور بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود

الديوان الملكي السعودي ذكر في بيان له أن صلاة الجنازة علي الفقيدة ستكون غدا الاثنين الموافق 8 مايو 2023 عقب صلاة العصر، من داخل مسجد الأمام تركي بن عبد الله بداخل العاصمة السعودية الرياض، فيما لم يعلن الديوان الملكي عن اسم والدة الأمير بشكل رسمي خلال إعلان خبر وفاتها.

وحسب ما أشارت إليه تفاعلات نشطاء منصات التواصل الاجتماعي التي نوهت إلى أن خبر وفاتها جاء بعد صراعها مع المرض خلال الأشهر الماضية، بينما لم يكشف عن ما هو مرضها التي أصيبت به.

ويشار إلى أن الأمير منصور بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود هو واحد من الشخصيات البارزة في عائلة آل سعود كونه عضو في العائلة الحاكمة، كما انه ابن الأمير ناصر بن عبد العزيز وهو الذي دائما ما كان مساهم بشكل ملموس في تطوير العديد من المجالات في داخل المملكة العربية السعودية.

الأمير منصور بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود، هو من كبار الشخصيات في داخل السعودية وهو الذي ولد في عام 1973 بمدينة الرياض، حيث تلقي تعليمه بداخل المملكة وتابع بعد ذلك تعليمه بالخارج، حين اقبل علي الالتحاق بجامعة لويزفيل في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث حصل من خلالها علي شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية.

برز اسمه كواحد من الشخصيات السياسية الرفيعة المستوي حيث سبق وان شغل عدة مناصب مرموقة بالمملكة، كان أبرزها تعينيه كوزير للداخلية والشؤون البلدية والقروية، كما انه سبق وان شغل منصب الرجل الثاني في وزارة الدفاع، بعد أن تم تعينيه كنائب لوزير الدفاع السعودي.

طالع أيضا:سبب وفاة الأمير بندر بن متعب بن عبدالله بن سعود

تمتع الأمير منصور بن ناصر بالعديد من المزايا والتي كان منها خبرته الكبيرة في قطاع الأمن والدفاع، كذا تميزه في تعاملاته الدبلوماسية بالخارج، حيث يمتلك أسلوب مميز وحكيم في تعاملاته علي المستوي السياسي والدبلوماسي.

التعليقات

اترك تعليقاً