التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة محمود بكرى عضو مجلس الشيوخ – محمود بكري ويكيبيديا
سبب وفاة محمود بكرى عضو مجلس الشيوخ - محمود بكري ويكيبيديا

سبب وفاة محمود بكرى عضو مجلس الشيوخ – محمود بكري ويكيبيديا ، الكاتب الصحفي وعضو مجلس الشيوخ السابق، انتشر خبر وفاته كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اعلن شقيقه مصطفي بكري عبر منصة تويتر عن خبر وفاته، وكانت منصات التواصل الاجتماعي قد شهدت تفاعل كبير علي خبر وفاة الكاتب محمود بكري في خلال الساعات الماضية.

فيما اعرب عدد كبير من كبار الشخصيات عن حزنهم لفقدان واحد من أعمدة الصحافة المصرية، ابرز الشخصيات بداخل جمهورية مصر العربية وكافة أنحاء الوطن العربي قدموا تعازيهم إلى أسرة الفقيد الراحل، متمنين من الله أن يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله الصبر والسلوان.

فيما ضجت محركات البحث بكتابة اسمه في رغبة من النشطاء في معرفة من هو محمود بكري وما هو سبب وفاته لذا قمنا نقدم لكم هذا التقرير للكشف عن ابرز المعلومات عنه بالإضافة إلى توضيح سبب وفاة محمود بكري عضو مجلس الشيوخ وهو ما سنتعرف عليه خلال السطور التالية.

من هو محمود بكري ويكيبيديا

محمود بكري هو احد الشخصيات البارزة في المجتمع المصري كونه كاتب صحفي مشهور وله عدة مؤلفات متميزة، كما انه الشقيق الأصغر للدبلوماسي المصري مصطفي بكري عضو مجلس الشيوخ، ولد محمود بكري بصعيد مصر بمركز المعنا التابع إلى محافظة قنا.

سبق وان عمل كمحرر صحفي في العديد من الصحف المصرية، وهو رئيس جريدة الأسبوع المصرية، سبق وان كان عضو سابق في مجلس الشيوخ المصري، له الكثير من المواقف السياسية ويعد من ابرز النشطاء السياسين بداخل جمهورية مصر العربية، تمتع بحسن الخلق والسلوك، سبق وان صدر له عدة مؤلفات تحدث في الكثير منها عن قضايا الوطن وكيفية إيجاد حلول مشاكله.

محمود بكري وصدي وفاته

وكان لوفاة الكاتب محمود بكري صدي كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما تبين من خلال تفاعلات النشطاء والتي نرصد لكم البعض بعض التغريدات التي انتشرت عقب إعلان وفاته والتي كانت علي النحو التالي:

سبب وفاة محمود بكري عضو مجلس الشيوخ

الكاتب الصحفي المصري الجنسية محمود بكري، ازداد الفضول لدي الكثيرين في معرفة ما هو سبب وفاته، لاسيما وان كان يحظي الراحل بشعبية كبيرة في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية.

طالع أيضا:سبب وفاة مرسي عطا الله الكاتب الصحفي ويكيبيديا

وبالحديث عن سبب وفاته، ووفق ما اعلن عنه شقيقه مصطفي بكري انه توفي بداخل مستشفي المعادي العسكري، بعد أن ظل بداخلها لمدة تجاوزت ال70 يوم، وكانت عدة موقع إخبارية ذكرت أن وفاته كانت نتيجة تعرضه إلى التهاب رئوي وخلل بالجهاز المناعي، ليودع عالمنا اليوم الأربعاء الموافق 10 مايو 2023 بعد مسيرة حافلة بالعطاء والإيثار.

التعليقات

اترك تعليقاً