التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة فريد الطوبجي وكيل BMW السابق | تعرف التفاصيل
سبب وفاة فريد الطوبجي

سبب وفاة فريد الطوبجي ، كشفت وسائل الإعلام المصرية صباح اليوم الأحد عن وفاة رجل الأعمال الشهير فريد الطوبجي رئيس مجلس إدارة المجموعة البافارية للسيارات ووكيل شركة BMW السابق.

وذلك بعد أن أعلن ابن شقيق الراحل عن خبر وفاته من خلال حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وذلك من خلال منشور نعى خلاله عمه الراحل قائلا: “إنا لله وإنا اليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله تعالى عمي فريد الطوبجي، نسألكم الدعاء له”.

وقد أقيمت عقب صلاة الظهر صلاة الجَنازة على المغفور له في مسجد السيدة نفيسة وتم دفنه بمقابر العائلة الواقعة بمنطقة “البساتين” بمحافظة القاهرة.

من هو فريد الطوبجي ويكيبيديا

Farid al-Tobji
Farid al-Tobji

وجدير بالذكر أن فريد الطوبجي يعد من أبرز وأهم رجال الأعمال المعروفين داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

حيث سبق له وأن تولى عدة مناصب رفيعة ومميزة مثل منصب رئاسة مجلس إدارة المجموعة البافارية للسيارات، ومنصب وكيل توكيلات bmw وميني بريليانس بمصر.

كما سبق وأن تم انتخابه في منصب رئاسة رابطة مصنعي السيارات المصرية وذلك في عام 2019 ميلاديا.

اعتاد على إثارة الجدل من حين إلى الأخير بسبب توجيه العديد من الاتهامات له وتعرض للوقوف أمام جهات التحقيق للإفصاح عن تفاصيل البلاغات المقدمة ضده بتهمة التهرب الضريبي.

ويشار إلى أن الطوبجي كان قد بدأ مسيرته بمجال إدارة الأعمال وتحديدا تخصص السيارات في عام 2003 ميلاديا، وبدأ مع أحد رجال الأعمال البارزين في قطر وهو الشيخ عيسى الكواري.

واستمر في هذا المجال عن طريق توسيع استثماراته والدخول في شراكة مع عدة أطراف وتنمية نشاطه حتى تولى إدارة المجموعة البافارية للسيارات سنة 2020 ميلاديا.

سبب وفاة فريد الطوبجي

وقد توفى فريد الطوبجي صباح اليوم الأحد الموافق 23 أبريل 2023 ميلاديا والموافق لثالث أيام عيد الفطر المبارك 3 شوال 1444 هجريا، ولم يتم الكشف عن سبب وفاته بشكل رسمي حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً