التخطي إلى المحتوى

علي جدي ويكيبيديا السيرة الذاتية

كشفت مصادر، عن سبب وفاة الشيخ علي جدي اليوم الإثنين 1 فبراير 2021 ومعلومات لا تعرفونها عنه من هو ويكيبيديا.

سبب وفاة علي جدي

في يوم الإثنين 1 فبراير 2021، أعلنت الصحف والمصادر الجزائرية المقربة عن وفاة الشيخ علي جدي في المستشفي بعدما تم نقله مؤخراً أثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، مشيرة أن سبب وفاته هو معاناتها مع المرض.

من هو علي جدي ويكيبيديا

الشيخ علي جدي قيادي في الجبهة الإسلامية للإنقاذ، هو أحد الشخصيات البارزة في الجزائر، وله مشاركات وطنية حافلة، وله مسيرة كبيرة بالعطاء، وحزن الكثيرون من النشطاء علي رحيله فراح عبد الحليم يغرد في تعليفه قائلا :”#تعزية و #عبرة ، رحم الله علي جدي وغفر له، مع الأسف ترحل رجالنا دون أن تكتب مذكراتها فتحرم الأجيال من ذاكرتها وتراكم تجاربها”.

وتابع :”فلا احد مفجري الثورة الشيخ عباسي مدني رحمه الله كتب، ولا الشيخ المجاهد بوخمخم رحمه الله كتب، ولا علي بلحاج كتب ولا زال حيا، ولست ادري ان كان الشيخ نحناح”.

وقال حساب TOLBA Tahar الطاهر طلبة :”الله أكبر…..إنا لله و إنا إليه راجعون…..كل نفس ذائقة الموت…..الشيخ الموقر و الداعية المنافح عن الإسلام و الجزائر علي جدي في ذمة الله……نسأل الله أن يتغمده برحمته الواسعة و أن يسكنه فسيح جناتك و أن يرزق ذويه الصبر و السلوان”.

وتابع :”جازاه عناّ و عن الجزائر خير جزاء في جهاده عن الإسلام و الجزائر بكل ما أوتي إلى ذلك سبيلا……اللهم اغفر له اللهم ارحمه اللهم اجعل مقامه في عليين…..لله ما أعطى و لله ما أخذ…..و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم”.

وعلق حساب ملاد عبد الفتاح :”من خيرة ما انجبت هذه الأرض فيه مزيج من الأصالة و الدين و الحكمة و الصدع بالحق و هي لعمري صفاتٌ قليلٌ أن تجتمع في رجل …. رحل و في قلبه غُصةُ هذا الوطن ،رحل و لم يكتب لنا شيئاً …. اللهم اغفر له و ارحمه و تجاوز عنه و أنزل عليه سحائب الرحمة و الغفران”.

اقرأ أيضًا: مشهور بن مساعد بن عبدالعزيز ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً