التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة علي بن قصد السعدي بطل قطر في الطيران الشراعي اليوم.. من هو

تداول نشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنباء تفيد برحيل المتسابق علي بن قصد السعدي بطل قطر في الطيران الشراعي مساء اليوم السبت 16 يناير 2021 ، و فما هي حقيقة سبب وفاة بن قصد السعدي و من هو ؟.

سبب وفاة علي بن قصد السعدي

أعلنت بعض حسابات منصات التواصل تويتر، عن وفاة علي بن قصد السعدي، أثر سقوطه المفاجئ من السماء بسبب حادث سقوط مظلي في سيلين ، ومن الجدير بالذكر أنه لم تصدر أي أنباء رسمية حقيقة هذه الأخبار.

وقال حساب الإعلامي حطام في تغريدته :”انتقل إلى رحمة الله تعالى علي بن احمد بن قصد السعدى (بوشاهين) اثر حادث سقوط مظلي في سيلين، الله يرحمه ويغفر له ويصبر هله إنا لله وأنا إليه راجعون”.

وعلق حساب سعد الحجاجي قائلاً:”الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويصبر أهله .. الموت حق ياخوي خميس وقضاء وقدر وممكن يجي للواحد بأي زمان ومكان بأمر من الله سبحانه وتعالى ..”.

وقال حساب 𝕭𝖔-𝕸𝖊𝖘𝖍𝖆𝖑:” وفاة احد أبطال العالم في الرياضات الجوية
مظلة، البطل علي بن قصد السعـدي أثناء التدريب في منطقة سيلين اليوم ،،،، أنا لله وإنا إليه راجعون”.

من جانبه أعلن حساب قبيلة يافع في تغريدته :”توفي اليوم، عضو منتخب قطر للطيران الشراعي، علي بن احمد بن قُصد السعدى اليافعي، أثر سقوطه من الجو جراء خلل في مظلته الشراعية أثناء التدريبات في منطقة سيلين بقطر، نسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويدخله فسيح جناته”.

من هو علي بن قصد السعدي

هو عضو منتخب قطر للطيران الشراعي، في العقد الثالث من العمر، يُعتبر طل قطر في الطيران الشراعي ، شارك في العديد من المسابقات العالمية والعربية الكبري، كما حاز علي بعض الجوائز المختلفة.

اقرأ أيضًا: وفاة الدكتور فاضل السامرائي عن عمر يناهز الـ88 عامًا.. حقيقة الخبر ومن هو ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً