التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة عبده بسيسي حارس المرمي السعودي.. ما هو مرض اللاعب عبده بسيسي

سبب وفاة عبده بسيسي حارس المرمي السعودي – ما هو مرض اللاعب عبده بسيسي ؟، حيث أعلن نادي “أحد” المقيد بدوري الدرجة الأولى السعودي، مساء اليوم “الثلاثاء”، وفاة أحد أساطير النادي، أثناء سير المباراة.

ونقلت وسائل إعلام سعودية، وفاة حارس المرمى الشهير “عبده بسيسي”، عن عمر يناهز الـ45 عاماً، بعد إصابته بأزمة صحية مفاجئة طرأت عليه بشكل مفاجئ بعد نهاية المباراة. وعقب نقله إلى أقرب مستشفي، أعلن الأطباء وفاته، كاشفين عن سبب الوفاة.

سبب وفاة عبده بسيسي

ذكرت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أن سبب وفاة عبده بسيسي على خلفية توقف قلبه. وأوضح مصدر مسؤول، أنه خلال مباراة نادي أحد ضد العربي، سقط بسيسي على الأرض مغشياً عليه.

وأوضحت صحيفة “سبورت 24″، أن عبده بسيسي سقط على رأسه، بعد أن تزحلق فلفظ أنفاسه الأخيرة على الفور.

وأبان مقطع فيديو متداول، لحظة إصابة عبده بسيسي وسقوطه أرضاً، بعد إطلاق صافرة نهاية المباراة.

وقدم نادي “أحد”، خالص التعازي والمواساة في وفاة حارس الفريق، داعين له بالرحمة والمغفرة. كما تصدر هاشتاج عبده بسيسي في ذمة الله الترند ، بعد ساعات من إعلان خبر وفاته.

ما هو مرض عبده بسيسي

وسارع نشطاء، في البحث عن سبب وفاة عبده بسيسي – ما هو مرض عبده بسيسي ، وفي الحقيقة، أنه توفي إثر تعرضه للإصابة، نتيجة سقوطه على رأسه، وتوقف نبضات القلب.

ولم يسبق وأن كشفت أي جهة إعلامية رسمية، عن معاناة الأخير مرضياً قبل وفاته.

واستذكرت مصادر صحفية، موقف كاد أن يؤدي بحياة بسيسي قبيل وفاته، حيث ذكر في إحدى لقاءاته، أنه كان في انتظار مجيء الطائرة داخل المطار.

ولكنه تخلف عنها بسبب نومه، وبعدها، علم بأن تلك الطائرة وقعت في حادث مروع، أدى إلى سقوط عشرات الضحايا.

التعليقات

اترك تعليقاً