التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة ريم الحمروني ما هو مرضها؟.. كم عمر ريم الحمروني الممثلة التونسية

سبب وفاة ريم الحمروني و ما هو مرضها – كم عمر ريم الحمروني ؟، الممثلة التونسية، التي رحلت عن عالمنا، صباح “الأحد”، الخبر الذي تصدر عناوين الصحف  اليوم، وسط صدمة محبيها ومعارفها من متابعي الساحة الفنية، وخاصةً الأعمال المسرحية، والراديو على الوجه العام.

وودعت الساحة الإعلامية والفنية، أحد وجوهها المشهورين، ريم الحمروني، التي توفيت إثر تعرضها لأزمة صحية ألمت بها في أيامها الأخيرة. وقد نعتها وزارة الثقافة التونسية، وغيرهم من الشخصيات الإعلامية، بالإذاعة والراديو.

سبب وفاة ريم الحمروني

دخل سبب وفاة ريم الحمروني و ما هو مرض ريم الحمروني دائرة الضوء في الساعات القليلة الأخيرة، بعد ساعات من إعلان نبأ وفاتها.

وفي التفاصيل، زعمت مصادر إخبارية، بأن سبب الوفاة، نتيجة تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة صباح اليوم “الأحد” التاسع عشر من فبراير 2023.

بينما أكدت وسائل إعلام تونسية ومصادر مقربة، بأن الراحلة عانت من وعكة صحية ألمت بها منذ بداية الشهر الجاري، وسرعان ما تدهور وضعها الصحي، حتى إعلان خبر وفاتها صباح اليوم داخل إحدى المستشفيات.

يذكر أن، من المقرر أن يتم دفن ريم الحمروني في مسقط رأسها، بولاية “قابس”، على أن تخرج جنازتها يوم غد “الإثنين”، 20/2/2023.

كم عمر ريم الحمروني

ضجّت محركات البحث، حول كم عمر ريم الحمروني. حيث يتساءل الكثيرين من الأشخاص، عن عمرها عندما توفيت.

ووفق ما تشير إليه المعلومات المتداولة عنها، فقد رحلت عن عالمنا، عن عمر يتجاوز الـ40 عامًا.

ويجدر الإشارة إلى أنه، لم تذكر أي جهة رسمية، عمر ريم الحمروني الحقيقي، سواء الموسوعة الحرة ويكيبيديا أو موقع قاعدة بيانات النجوم العرب “سينما”.

اقرأ أيضاً: سبب وفاة خالتي عيشوشة التونسية اليوم || عيشوشة في ذمة الله

وراثها عدد من الأشخاص، بكلمات مؤثرة. فكتب “Haythem El Mekki” عبر تويتر معلقاً: “البركة فيك تونس، رحم الله الصديقة و الإنسانة الرائعة ريم الحمروني… كانت من حجر الواد”.

ونوه “Adel Azouni” بشأن الجنازة وهذه التفاصيل مغرداً: “موكب دفن الصديقة و الرفيقة ريم الحمروني:
لكل من يرغب في مرافقة جثمان الفقيدة إلى ڤابس من اجل حضور موكب الدفن غدا، فقد خصصت وزارة الشؤون الثقافية حافلة تنطلق غدا صباحا من أمام مقر وزارة السياحة بتونس العاصمة.
الإنطلاق على الساعة الخامسة صباحا 5.00 فجر يوم الاثنين 20 فيفري 2023”.

التعليقات

اترك تعليقاً