التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة انس الدرعان الطالب الجامعي.. صور

أثار خبر وفاة الطالب انس الدرعان حزن الكثيرين من معارفه ونشطاء التواصل الاجتماعي في السعودية.

حيث تناقلت مصادر موثوقة، خبر يؤكد وفاة الطالب الجامعي انس الدرعان، وسط تساءل العديد عن سبب وفاته.

سبب وفاة انس الدرعان

وأوضحت مصادر إخبارية شبه رسمية، أن انس الدرعان رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ22 عاماً، دون الكشف عن سبب الوفاة.

وأشار ناشطون إلى أن الأخير تعرض لإصابات بالغة أدت إلى وفاته. ولم تذكر أي جهة موثوقة تفاصيل أخرى حول الأمر.

سبب وفاة انس الدرعان

وتصدر هاشتاج انس الدرعان في ذمة الله، قائمة الموضوعات المتداولة في السعودية، وكتب أحدهم: “في دقائق معدودة أبحرتُ في تغريدات المدرسة قراءة واستذكاراً ومطالعة فوجدت #أنس_الدرعان رحمه الله سبّاقاً في الأنشطة المدرسية اللاصفيّة”.

وأكمل: “وأجده دائماً في المقاعد المتقدمة في كثير من مشاريع المدرسة فلله درّهُ أبقى له بيننا بصماتٍ طيبةً لا تُنسى. جمعنا الله بك في فردوسه الأعلى يا أنس”.

وفي تدوينه أخرى كتب يقول: “#أنس_الدرعان كان رجُلاً رُغمَ صغر سنّه تشرفتُ بتدريسه هذا الفصل الدراسي وكان مُجتهداً معي يريد الفهم والعلم وكان إذا أعطاني كلمةً أو عهداً أوفى بهما، رحمكَ الله بُنيَّ وأسكنك الفردوس الأعلى من الجنّة وعزاؤنا والله في محبّة الناس وشهادتهم له بالخير. تقبّلك الله شهيداً يا أنس”.

ووفق التغريدات المتداولة صباح اليوم، تشير إلى أن الراحل توفي شهيداً في إشارة إلى وفاته بشكل غير طبيعي.

بينما تناقلت عدد من المنصات الإلكترونية، معلومات حول انس الدرعان، مشيرة أن سبب الوفاة القتل العمد، ويجدر الإشارة إلى أن، هذه المعلومة لم يتم تأكيدها من مصدر رسمي حتى هذه اللحظات.

وتأثر عدد كبير جداً من رواد التواصل، بتداول خبر وفاة الطالب أنس الدرعان، وسط دعوات الكثيرين له بالرحمة والمغفرة وأن يتغمده المولى عز وجل بواسع رحمته.

التعليقات

اترك تعليقاً