التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة المهندس محمد عبدالهادي العمري وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا
المهندس محمد عبدالهادي العمري

أعلنت وكالة الأنباء السعودية، عن سبب وفاة المهندس محمد عبدالهادي العمري،  وننشر لكم أهم المعلومات عنه ويكيبيديا، حيث توفي الأمين العام السابق لدي منطقة المدينة المنورة في ذمة الله.

وفاة المهندس محمد عبدالهادي العمري

انتقل معالي أمين منطقة المدينة المنورة سابقاً، المهندس/ محمد بن عبد الهادي العمري إلى رحمه الله، وذلك صباح يوم الأحد 24 ذو القعدة 1442 هـ، وتبين أن وفاته كانت طبيعية حسب ما نشرت صفحات إخبارية مطلعة.

اللهم أسكنه فسيح جناتك وألهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان

المهندس محمد عبدالهادي العمري ويكيبيديا

شغل الراد محمد العمري، عشرات المناصب خلال مسيرته المهنية العطرة، لعل أبرزها تعيينه في مهام “أمين عام منطقة المدينة المنورة”، علاوة علي ذلك، فقد أكتسب خبرة وفيرة في المجال الفني والإداري البلدي لمدة 30 عامًا.

ونذكر من ضمن أهم المنصاب التي عمل بها كان منصب مستشار وزير الشؤون البلدية والقروية، كما عمل في مهام أمين عام منطقة تبوك خلال الفترة من سنة 2010 وإلي عام 2016، وتدرج في منصب رئيس لصال بلدية محافظة رفحاء لمدة تقارب الـ10 سنوات، بجانب تعيينه في مهام مدير الشؤون الفنية في أمانة منطقة الحدود الشمالية.

ولعل من أبرز الجوائز التي حصل عليها، هي اقتياده نال التميز والإبداع الهندسي من “الهيئة السعودية للمهندسين” سنة 2017.

أما عن دراسته، فنجد أنه حاصل شهادة الماجستير في الإدارة المحلية عن دراسته في “معهد الإدارة العامة” بالسعودية، كما نال شهادة البكالوريوس في الهندسة المدنية عن “جامعة الملك سعود”.

وسادة حالة من الحزن الشديد، علي مستخدمو منصة التدوينات القصيرة تويتر، عقب انتشار خبر رحيل العمري عن عالمنا، وراح عشرات المغردون يتقدمون لأسرة الفقيد بخالص التعازي.

التعليقات

اترك تعليقاً