التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة اللواء عمار بوسيس في الجزائر.. من هو ويكيبيديا

تصدر خبر وفاة اللواء عمار بوسيس مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر مساء اليوم السبت 9 يناير 2021، و الجميع يبحث عن سبب الوفاة و من هو ويكيبيديا.

سبب وفاة اللواء عمار بوسيس

قالت مصادر مطلعة، أن الجنرال عمار بوسيس، تم العثور عليه صباح اليوم  متوفي في سيارته الخاصة، الأمر الذي أثار الجدل بين النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي، و الجدير بالذكر أنه لم يرد أن ظهرت أي مصادر رسمية تؤكد أو تنفي حقيقة هذا الخبر المنتشر علي فيس بوك اليوم.

من جانبه أعلن “راديو مدينة فلاي”، عن وفاة الجنرال عمار بوسيس مساء يوم السبت 9 يناير 2021، مشيراً أنه رحل عن عالمنا في ظروف غامضة، وراح يغرد من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر بهذه الكلمات :” العميد عمار بوسيس مدير القضاء العسكري المحسوب على جناح وقطب القايد صالح السابق توفي في ظروف غامضة”.

من هو اللواء عمار بوسيس ويكيبيديا

يحمل الجنسية الجزائرية، في العقد السادس من العمر حسب مصادر مطلعة، تلقي تعليمه ونشأته في الجزائر، تولى عشرات المناصب لعل أبرزها منصبه كـ”مدير القضاء العسكري”، كما له بعض المساهمات في صفوف القوات العسكرية وغيرها.

يجدر الإشارة أنه في 14-2-2020، أصدر الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، بيانًا هامًا يفيد بإقالة بعض اللواءات من مناصبهم علي رأسهم إقالة الجنرال عمار بوسيس من منصب “مدير القضاء العسكري” وتعين العقيد عاشور بو قرة بدلاً منه.

ودشن مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاج يحمل أسم الراحل عقب أنتشار خبر وفاته، وعلق الكثيرون علي خبر الوفاة وفيما يلي نذكر لكم أبرز التغريدات، حيث قال حساب “عبد المنجي خلادي “، معلقا:”الجنرال عمار بوسيس رئيس المحكمة العسكرية للجيش الجزائري عثر عليه اليوم ميتاً في سيارته في ظروف غامضة، و قد أفاد نشطاء أن وفاته كانت عملية إغتيال”.

و لا زالت التغريدات قائمة حول وفاة الجنرال عمار بوسيس في ظروف غامضة في الجزائر، حيث تفاجئ الكثيرون بهذا النبأ مساء اليوم، و راحوا يبحثون عن سبب الوفاة و من هو السيرة الذاتية.

التعليقات

اترك تعليقاً