التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة الطفلة رغد في عمان وتفاصيل جديدة في قصة وفاتها

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بسلطنة عمان بتداول نبأ وفاة الطفلة العمانية رغد وهو الذي تسبب في صدمة كبيرة لدي عدد كبير من النشطاء.

حيث تفاعل عدد كبير من النشطاء على خبر وفاتها وسط المطالبة بضرورة التحقيق في معرفة من هو المتسبب في وفاة الطفلة البريئة.

واعرب مئات الأشخاص عن حزنهم لوفاة الطفلة الصغيرة التي تبلغ من العمر 11 عام.

وبعد أن انتشر خبر وفاتها كالنار في الهشيم خلال الساعات القليلة الماضية، يرغب عدد كبير من الأشخاص في معرفة ما هو سبب وفاتها.

لذا قمنا بأعداد هذا المقال من اجل كشف سبب وفاة الطفلة رغد في عمان وهو ما سنتطرق اليه من خلال السطور التالية فتابعونا.

سبب وفاة الطفلة رغد في سلطنة عمان

لا شك أن نبأ وفاة الطفلة رغد والتي تبلغ من العمر 11 كان بمثابة الصدمة الكبري لدي الكثير من ابناء المجتمع العماني، لاسيما وان كانت الطفلة لا زالت في مستهل حياتها.

وبالحديث عن سبب وفاتها المفجعة نجد أن الطفلة رغد كان سبب وفاتها كان غرقاً في احدي الحدائق المائية نتيجة وجود جهاز شفط غير مغطي تسبب في سحب شعر الطفلة، لتودع عالمنا يوم الثلاثاء الماضي الموافق 4/6/2023 وهو ما اثأر موجة من الغضب بداخل السلطنة، أظهرته مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اطلق مغردون وسم بعنوان #نطالب_بحق_رغد وتفاعل عليه المئات من الأشخاص فور تداوله.

سبب وفاة الطفلة رغد:

  • توفيت غرقاً في احدي الحدائق المائية نتيجة وجود جهاز شفط غير مغطي تسبب في سحب شعر الطفلة.

حملة نطالب بحق رغد

وفي التفاصيل:

دشن ناشطون وسما يحمل اسم نطالب بحق رغد ليتم التفاعل عليه بشكل مكثف في خلال الساعات الماضية.

حيث عبر الناشطون عن استيائهم من وصول فرق الإنقاذ في وقت متأخر وعلمت كايرو تايمز أن فرق الإنقاذ باشرت مهام عملها بعد أن غرقت الطفلة منذ ما يقارب الساعتين، وهو ما عثر من مهمة انقاذها.

الحادث المأساوي سلط الضوء على الفجوات المتعلقة بالأمن والسلامة في الحدائق العامة.

وتسبب في موجة من الانتقادات للمسؤولون عنها، وسط دعوات من النشطاء بضرورة محاسبة كل ما تسبب في التقصير في مهام عمله حتي لا يتكرر مثل هكذا حالات تثير الحزن بداخل السلطنة.

وفي الختام تتقدم أسرة صحيفة كايرو تايمز بخالص التعازي إلى أسرة الطفلة رغد، سائلين الله أن يتغمدها بواسع رحمته وان يلهم أهلها الصبر والسلوان.

التعليقات

اترك تعليقاً