التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة الشيخ حامد بنيان السحالي المطرفي العنزي

بمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره تقلينا نبأ وفاة “الشيخ حامد بنيان السحالي المطرفي العنزي”، شيخ المطارفة العام في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، رحمه الله واسكنه فسيح جناته وعوض الله روحه الجنه، وبهذا المصاب الجلل تتقدم صحيفة كايرو تايمز بأحر التعازي إلى أسرة الفقيد الراحل وعموم الأحبة من ابناء قبيلة عائلة المطارفة التابعة لقبيلة عنزة في جميع أنحاء الوطن العربي ، سائلين الله أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة.

سبب وفاة الشيخ حامد بنيان السحالي

تعرض الشيخ السحالي إلى تدهور في حالته الصحية خلال الأشهر الماضية واجري الشيخ حامد بن بنيان السحالي عملية جراحية في بداية يناير الماضي بداخل مستشفى العسكري بالرياض تكللت بالنجاح.
قبيلة المطارفة
شيخ قبيلة المطارفة عاني مجددا من مرضه في الأيام الماضية، وعلى اثر ودع عالمنا اليوم الأحد الموافق 16 من يوليو 2023م، بعد معاناته مع المرض.

من الشيخ حامد بنيان السحالي ويكيبيديا

هو شيخ قبيلة المطارفة من عنزة، وهو سعودي الجنسية ومن مواليد ستينات القرن الماضي، له دور اجتماعي بارز كونه شيخ قبيلة المطارفة، حيث عمل على وضع الحلول لعديد القضايا التي تتعلق بقبيلته.
بالإضافة إلى دوره الاجتماعي في العموم والهادف إلى دعم الأعمال الخيرية والإنسانية.
تزوج الشيخ حامد البنيان في فترة في العقد الثامن من القرن الماضي، ولديه من الأبناء (ماجد).
اهتم برعاية المواهب الأدبية، فهو من محبين الشعر العربي القديم، وعلاوة عن ذلك اتسمت صفاته بالجود والكرم وتحلي بالأخلاق الرفيعة ، اجمع كل ما كان له به صلة على احترامه وتقديره، نظير ما تمتع به من شخصية مثالية.

التعليقات

اترك تعليقاً