التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة ابو دحام سعد طليحان في السعودية.. من هو ويكيبيديا
سبب وفاة ابو دحام سعد طليحان في السعودية.. من هو ويكيبيديا

سبب وفاة ابو دحام سعد طليحان في السعودية ومعلومات عنه من هو ويكيبيديا، حيث رحل عن عالمنا مساء اليوم أحد أبرز الشعراء في المملكة العربية السعودية متأثراً بوباء كورونا.

سبب وفاة ابو دحام سعد طليحان

أعلنت المصادر الأمنية في المملكة العربية السعودية مساء اليوم السبت 2 يناير 2021، عن وفاة الشاعر سعد طليحان الشمري والمعروف باسم “أبو دحام”، بسبب معاناته مع المرض طيلة الأسابيع الماضية، وأكد مصدر سعودي، أن الراحل كان يعاني من إصابته بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي أدي إلي دخوله المستشفي قبل أيام و لقى وفاته اليوم.

وشكل خبر وفاة الراحل أبو دحام صدمة كبيرة بالنسبة لمحبيه، خلال الساعات الماضية، وذلك خبر تداول خبر وفاته علي منصة التواصل الاجتماعي تويتر، الأمر الذي أدي إلي قيام الكثيرون بالبحث عنه و عن حقيقة خبر الوفاة بسبب كورونا، ودعا له الكثيرون من محبيه ، بالرحمة والمغفرة في ذمة الله.

 

من هو ابو دحام سعد طليحان ويكيبيديا

يحمل الجنسية السعودية، في العقد الخامس من العمر، يميل إلي الجنوب الصحراوي في كل ظهور له، هو شاعر وكاتب روايا سعودي، له العديد من القصائد الشعرية المنفردة علي موقع الفيديوهات يوتيوب، شارك في بعض المؤتمرات و الندوات الشعرية، ألقي ما يزيد عن 50 قصيدة شعرية في أكثر من مناسبة كبري داخل و خارج السعودية، يُعتر من أهم الشعراء في جيله.

ودشن مغردون موقع التواصل الاجتماعي هاشتاج يحمل اسم الراحل أبو دحام في ذمة الله، و نعاه الكثيرون من الأصدقاء و الأقارب، و فيما يلي ننشر لكم أبرز التغريدات كالتالي:

قال حساب السنافية :”#ابودحام_في_ذمة_الله اللهم في كل دقيقة تمر على كل مؤمن متوفى وهو في قبره أسألك أن تفتح له بابًا تهب منه نسائم الجنة لا يسد أبدا . الله يرحم روحك ابو دحام”.

قال حساب أسكان الشمالية للعقار:” انتقل الى رحمة الله، #سعد_طليحان_الشمري ابو دحام .. اللهم اغفر له واسكنه فسيح جنانه، وانا لله وانا اليه راجعون”.

قال فهد الشمري:” في شعر المدح والثناء لم أسمع أقوى من ألفاظ قصيدة خضير الصعيليك في مدحه للشيخ عبدالكريم الجرباء واكمل الابداع في الالقاء سعد طليحان السويدي ابودحام رحمه الله”.

اقرأ أيضًا: مبارك الخصي ويكيبيديا | السيرة الذاتية | سبب وفاة مبارك الخصي الشراري

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و اذلي أوضحنا لضحراتكم من خلاله، معلومات تكشف لأول مرة حول الشاعر و الكاتب الكبير أبو دحام سعد طليحان، كما تطرفنا للحديث عن جوانب من السيرة الذاتية له، و غيرها من التفاصيل الأخري التي تساءل محبيه عنها خلال الساعات الماضية، حيث يرغب البعض في معرفة من هو أبو دحام سعد طليحان و سبب الوفاة.

التعليقات

اترك تعليقاً