التخطي إلى المحتوى

سبب طلاق زوج سامية طبوش .. من هو ؟
من هو زوج سامية طبوش

بعد ظهورها الأخير في احدي البرامج الشهيرة، تصدر من هو زوج سامية طبوش، ترند مؤشر البحث في غوغل في دولة الجزائر اليوم، بحثًا عن سبب الطلاق ومعلومات عنهما.

من هو زوج سامية طبوش

كشفت الفنانة الجزائرية سامية طبوش، عن تفاصيل جديدة بشأن حياتها الزوجية، وأكدت أنها تزوجت في عمر الـ27 عامًا.

كما تحدثت عن تفاصيل سبب طلاقها، مؤكدة أنها علمت بخيانة زوجها لها حسب ما نشرته “etdjazairi” في 3-1-2020، وذلك بشكل متكرر.

وبكل صدق وعفوية، أوضحت نجمة الجماهير طبوش، أنها وقعت بالفعل في حب طليقها، وسرعان في صدمت بخيانات متعددة منه.

كما أشارت سامية طبوش، خلال استضافتها ببرنامج “احكي حكايتك تحت شعار (تضحيات الزوجة الثانية)”، أن زوجها من الشخصيات المرتاحة ماديًا علي حد وصفها.

من هي سامية طبوش

بدأت سامية طبوش نشاطها الفني في سنة 1995 ميلاديًا، وذلك من خلال ظهورها المميز في عدد من الأعمال المسرحية، وفي سنة 2012 ظهرت لأول مرة علي شاشات التلفزيون، ولقت شهرة واسعة، ثم عملت في مجال الدراما وشاركت في مجموعة متميزة من الأعمال نذكر منها (شجرة الصبار – كوميديا فن – الكليكة – الصابر ينال – أحلام مؤجلة – ابن باديس – الكنة – زوينة).

اقرأ أيضًا: سبب وفاة نورة الملاحي زوجة صالح الراجحي وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا

جدير بالذكر أن الفنانة سامية طبوش غابت لفترة طويلة من الزمن عن الظهور تلفزيونيًا، وتبين أن السبب الرئيسي وراء ذلك هو تفرغها الكامل لخصوصيات حياتها الأسرية والزوجية، ولكنها حاليًا تستعد لبدء مرحلة جديدة والعودة لجمهورها.

وحصل أسم الممثلة سامية طبوش علي الآف العمليات البحثية في غوغل خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع ظهورها التلفزيوني الأخير، وتحدثت عن عدة أمور بشأن تفاصيل حياتها الشخصية، وكيف كانت الفترة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً