التخطي إلى المحتوى

سبب سجن منذر المزكي الشامسي وأهم المعلومات عنه
سبب سجن منذر المزكي الشامسي

كشفت صحيفة الإمارات، عن تفاصيل سبب سجن منذر المزكي الشامسي، الإعلامي الرياضي الشهير، حيث تم الإفراج عنه اليوم، وتساءل الكثيرون عن ما هو سبب حبسه.

والجدير بالذكر أن المزكي، من الإعلاميين الذين يتمتعون بحرفية عالية في مهنتهم، عمل لفترة لصالح قناة أبو ظبي الرياضية، وأهتم مؤخراً بنشاطه علي شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر و انستقرام.

يركز المزكي علي ناشطه المتميز من خلال مختلف حساباته الرسمية علي سناب شات و تويتر، كذلك يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي.

سبب سجن منذر المزكي الشامسي

ألقت الشرطة الإماراتية، في نوفمبر الماضي، القبض علي الإعلامي  منذر  المزكي وآخرون، بتهمة نشر محتوى غير حقيقي، حيث زعم وآخرون، بوفاة 5 أشخاص من أسرة واحدة بسبب كورونا.

واليوم الإثنين 12 أبريل 2021، صدر أمر بالإفراج عنه، وبحسب وكالة أنباء محلية، فإن ذلك يأتي بالتزامن مع حلول الشهر المبارك ليكون متواجد مع أسرته.

شاهد أيضًا: قضية منذر المزكي التي تسببت في دخوله السجن.. الإفراج عنه اليوم

يجدر الإشارة بأن الإعلامي الرياضي الإماراتي المعروف، المزكي يدعي بالكامل باسم “منذر المزكي الشامسي”، يحمل الجنسية الإماراتية، يعمل حاليًا كإعلامي في مجال الرياضة، في عام 2017 تم تكريمه بجائزة “جائزة الشارقة للعمل التطوعي”، كما حصد لقب “سفير الشباب”، كما تم تكريمه في مناسبة حافلة بـ”لقب سفير النوايا الحسنة من قبل مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب”، أيضًا نال عدة جوائز أخري يطول شرحها.

اشتهر المزكي، من خلال بثه الفيديوهات و مقاطع سناب شات، ينوه من خلال ضرورة التعامل الأخلاقي بين أفراد المجتمع، كما يهدف من خلال بثه لهذه الفيديوهات إلي توعية الشباب إلي مستقبل أفضل.

يحظى منذر المزكي الشامسي، بشعبية كبيرة من خلال مختلف حساباته الرسمية علي منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر و انستقرام، ولأنه من الشخصيات الإعلامية البارزة في دولة الإمارات، تساءل الكثيرون من مشاهديه علي سناب شات الخاص به، والجدير بالذكر أنه أصبح من الممكن لكم متابعته الآن عبر تطبيق المشاهير السناب عبر هذا الرابط: أضغط هنا، وسيتم نقلك مباشرةً.

التعليقات

اترك تعليقاً