التخطي إلى المحتوى

سبب سجن محمد بوجبارة وتفاصيل الإفراج عنه اليوم في السعودية
سبب سجن محمد بوجبارة

كشفت وسائل إعلام سعودية، عن سبب سجن محمد بوجبارة المنشد السعودي المعروف، الذي تم الإفراج عنه اليوم الأحد 27 يونيو 2021 – ١٧ ذو القعدة ١٤٤٢ هـ.

ويُعتبر محمد بوجبارة من ضمن أبرز المنشدين في السعودية، كما له جماهيرية كبيرة في دولة الكويت، يبث فيديوهات علي يوتيوب من دولة الكويت، أما عن محل الإقامة ما بين البلدين.

سبب سجن محمد بوجبارة

تصدر الرادود محمد بو جبارة، مؤشر البحث في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية، بعدما أعلنت السلطات السعودية عن الإفراج عنه دون الكشف عن السبب، وحسب ما نشرته الصحف، فإن السبب الرئيسي وراء حبس المنشد بو جبارة في 11 ديسمبر 2020 أثر إحيائه مراسيم ذكرى أربعين الإمام الحسين.

وصعد هاشتاج الإفراج عن بو جبارة، إلي قائمة الأسماء الأكثر تداولاً في منصة التدوينات القصيرة تويتر بالسعودية والكويت مساء اليوم.

ورصدت كاميرات المتواجدون لاستقبال محمد بو جبارة، لحظات مؤثرة لمعانقته أبنائه وعودته مرة أخري إلي منزله ومسقط رأسه.

ودشن مغردون علي موقع تويتر، هاشتاج يحمل أسم محمد بوجبارة، وحرص الآف مستخدمو منصة التواصل الاجتماعي، علي التعبير عن سعادتهم بعودة الرادود مرة أخري، وفيما يلي ننشر لكم أهم المنشورات.

وكتب حساب Mohammed Khalil يقول :”الحمدلله رب العالمين ،، تم الافراج عن الرادود #محمد_بوجبارة .. حمدلله على السلامة وقرت الأعين”.

ونشر حساب Sarmad عبر تويتر معلقًا :”معه أهل البيت عليهم ما بيتركوه الحمد لله ع السلامة”.

اقرأ أيضًا: محمد بوجبارة ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | أهم المعلومات عنه

التعليقات

اترك تعليقاً