التخطي إلى المحتوى

سبب سجن ابو جركل.. هل ابو جركل مسجون وتفاصيل اختفائه

أنباء متداولة، عن سجن ابو جركل ، الخبر الذي اجتاح منصات التواصل وأبلكيشن تيك توك في الساعات الماضية، وسط تساءل المئات عن هل ابو جركل مسجون وتفاصيل اختفائه الفترة الماضية.

وراح العديد من محبيه، يسلطون الضوء حول سبب اختفاء ابو جركل ، بعد ملاحظة عدم نشره أي جديد على أي من حساباته الشخصية بمواقع السوشيال ميديا، لاسيما انستقرام وتيك توك، إضافة إلى سناب شات.

سبب سجن ابو جركل

أثار سبب سجن ابو جركل فضول المئات من مستخدمي شبكة التواصل. وفي التفاصيل، زعمت مصادر شبه رسمية، أن ابو جركل مسجون ، وسط غياب أي مصدر رسمي يؤكد أو ينفي الخبر المتداول بكثرة هذه الأيام.

سجن ابو جركل

ويُزعم أن السبب وراء سجن ابو جركل مشهورة تيك توك “غدير”، وفي حقيقة الأمر، أن المعلومات المتداولة في هذا الشأن غير دقيقة، ولم يتم نشرها من جانب جهة موثوقة.

تيك توك ابو جركل

ويُزعم أن ابو جركل مختفي منذ فترة، على خلفية صدور حكم ضده مفاده السجن لمدة 6 أشهر وغرامة مالية قدرها 300 ألف ريال سعودي.

ولم يتضح أمامنا ما إذا كان مبارك القحطاني وشهرته “أبو جركل” داخل السجن من عدمه، في ظل عدم وجود أي أنباء تخصه في هذا الشأن.

من هو ابو جركل

يذكر أن، أبو جركل، أحد مشاهير سناب شات وتيك توك المعروفين في السعودية، حيث وصل عدد متابعيه مؤخراً لـ2.3 مليون متابعاً، من خلال حسابه الشخصي في انستقرام.

ابو جركل مسجون

علاوة على ذلك، فهو أحد أبرز الوجوه السعودية التي انتشر أسمها بسرعة البرق في الأوان الأخيرة، ونال ضجة واسعة بعد ظهوره في البث المباشر عبر تيك توك. وسرعان ما بات من ضمن الأسماء ذائعة الصيت والمحبوبة بين مستخدمي هذا التطبيق الرائج في منطقة الخليج.

التعليقات

اترك تعليقاً