التخطي إلى المحتوى

سبب دخول زين كرزون السجن “فيديو” تفاصيل اعتقال زين كرزون

ضجت منصات التواصل، بخبر سجن زين كرزون الإنفلونسر الأردنية، وسط تساءل المئات عن الأسباب.

وفي آخر مقابلة معها، أسدلت كرزون الستار عن سبب سجنها، مشيرة أنها بالفعل قضت بضعة ليالي داخل إحدى السجون في المملكة الهاشمية.

سبب دخول زين كرزون السجن

وعن تفاصيل اعتقال زين كرزون، ذكرت في مقابلة ببرنامج “شو القصة” المُذاع عبر Ltv، أنه قبل سنوات، تم اعتقالها بتهمة التشهير.

اعتقال زين كرزون

وفي التفاصيل، قالت كرزون، أن احدهن طالبت مساعدتها لأن شقيقتها في المستشفي ووضعها في خطر، وعلى الفور ذهبت إليها وقامت بزيارتها في المستشفي، وحرصت على أن تسلط الضوء حول وضعها الصحي.

وأكملت كرزون، بعد أيام علمت بوفاة تلك الفتاة، وسرعان ما أصبحت قصتها قضية رأي عام، وأثناء تواجدها في المطار، تم توقيفها، ووجهت لها تهمة التشهير بالمستشفي والدكتور المشرف على حالة الفتاة التي توفيت، وتم معاقبتها بالسجن لمدة أسبوع على حد قولها، في الفيديو التالي.

زين كرزون تتوعد ناشري صور والدتها

وكانت زين كرزون توعدت مروجي صور والدتها، وأكدت أنها نُشرت عن طريق الخطأ، وسوف تلجأ إلى القضاء لمن يقوم بنشرها أو تداولها.

وكانت بعض الحسابات بمنصات التواصل الاجتماعي، شاركت صورة لوالدة كرزون تظهر من خلالها ترتدي البكيني على الشاطئ، وأثارت الصور حالة من الغضب بين محبيها، وطالبوا بحذفها احتراما لخصوصيتها.

وبعد ساعات من تداول الصورة، أكدت كرزون أن شقيقتها من نشرت الصور، مشيرة أنها شاركتها عن طريق الخطأ عبر ستوري انستقرام، وعقب ملاحظة الأمر، قامت بحذف الفيديو الذي رصد ظهور والدتها بالبكيني.

يذكر أن، زين كرزون أردنية الجنسية، من مواليد 24 -يونيو- 1990، تبلغ من العمر 32 عاماً، يُتابعها عبر انستقرام قرابة الـ2 مليون متابعاً، وهي من ضمن الإنفلونسر البارزين على صعيد السوشيال ميديا.

التعليقات

اترك تعليقاً