التخطي إلى المحتوى

سبب انفصال عبدالله كابلي عن مايا الغامدي.. ملكة كابلي ومايا الغامدي يتصدران الترند

سبب انفصال عبدالله كابلي عن مايا الغامدي ، تصدرت مايا الغامدي وخطيبها السابق “عبدالله كابلي”،  شقيق “ملكة كابلي”، منصات التواصل الاجتماعي في خلال الساعات الماضية من صباح اليوم الأحد الرابع من يونيو 2023م.

ذلك بعد أن قامت “ملكة كابلي”، بنشر صورة لشقيقها “عبد الله” وكتبت الكلمات الكلمات التالية ” الله يبعد عنك المنافقين والكاذبين والخائنين”، وهو ما اثأر ضجة كبيرة لدي متابعين الأطراف الثلاثة (ملكة وعبد الله كابلي_ ومايا الغامدي)، فما القصة وراء انفصال عبد الله كابلي عن مايا الغامدي؟.

انفصال مايا الغامدي وعبد الله كابلي

بعد فترة وجيزة من إعلان خطوبتهما، تفاجئا متابعيهم من إعلان انفصالها اليوم وتم التأكد من خبر انفصالها بعد أن قام “عبدالله كابلي” ومن خلال حسابه عبر “سناب شات”، بنشر صورة لاحد الأشخاص أرفق بجانبها كلمات كانت مضمونها “ريحة نتنه وأبشركم قضيت عليها)”، وتؤكد التحليلات لدي النشطاء أن المقصود بكلماته هي الموديل السعودية “مايا الغامدي”، خاصة بعد أن نشرت شقيقته هذه الصورة الموجودة بالأسفل.

وبعد أن تم الإفصاح عن نبأ انفصالهما، سادت حالة من الفضول لدي المتابعين لهم من أجل معرفة ما هو سبب الانفصال، لذا سوف نقوم بالكشف عن سبب انفصال “مايا الغامدي”، و “عبد الله كابلي”،  من خلال السطور التالية.

سبب انفصال اخو ملكة كابلي عن خطيبته

وبالتأكيد على انفصالهما، قامت “مايا الغامدي”، بمسح جميع الصور التي جمعتها بخطيبها السابق “عبد الله كابلي”، وأضحت “مايا”،  أن سبب انفصالها عن “عبد الله كابلي”، هو والدتها التي لم تكن لديها الرغبة في إتمام هذه الزيجة، حيث قالت والدتها لعائلة ملكة كابلي(ما في نصيب، ولدكم ما يناسب بنتي)، ولمعرفة كافة التفاصيل حول قصة انفصالهما عليكم القيام بالنقر هنا.

طالع أيضا:من هو اخو ملكة كابلي وما أسمه وحساب سناب

التعليقات

اترك تعليقاً