التخطي إلى المحتوى
سبب استقالة هيكتور كوبر من تدريب المنتخب السوري.. تفاصيل

يعاني مشجعو كرة القدم السورية والمجتمع الرياضي الأوسع من الاستقالة المفاجئة للأرجنتيني هيكتور كوبر من منصبه كمدرب للفريق.

وتأتي هذه الأخبار، التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، في أعقاب الهزيمة الساحقة التي بددت آمال سوريا في الوصول إلى المرحلة التالية من تصفيات كأس العالم.

سبب استقالة هيكتور كوبر

وتأتي استقالة كوبر بعد الخسارة المذلة 5-0 أمام اليابان في مباراتهم الأخيرة في دور المجموعات، وقد أدى هذا، إلى جانب فوز كوريا الشمالية على ميانمار، إلى إخراج سوريا من المنافسة على كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وأكد الاتحاد السوري لكرة القدم قرار كوبر خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، وبينما أعرب كوبر عن امتنانه لفرصة العمل مع اللاعبين، فقد اعترف بمباراة اليابان باعتبارها نهاية حقبة.

كوبر يعتذر للجمهور:

وتحمل كوبر المسؤولية الكاملة، وقدم خالص اعتذاره للجماهير السورية. وقال: “أريد أن أشكر كل من دعمنا، لسوء الحظ، هذه هي لعبة كرة القدم”، وأشاد بلاعبيه على مجهوداتهم، وأعرب عن أسفه لعدم تحقيق النتيجة التي يحلم بها.

وجدير بالذكر أن كوبر، المدير الفني المتمرس الذي يتمتع بخبرة في قيادة منتخبات وطنية مثل جورجيا ومصر وأوزبكستان، انضم إلى سوريا في فبراير/شباط 2023، وها هو يستقيل بعد عام وعدة أشهر فقط، دون تحقيق إنجاز ملحوظ مع المنتخب العربي الآسيوي.

قد يهمك: كريس ساتون بعد موقف كلوب مع صلاح.. انتقاله للسعودية فضيحة

التعليقات

اترك تعليقاً