التخطي إلى المحتوى

سامي ياسين حنفي ويكيبيديا.. سبب وفاة سامي حنفي البرنس في السعودية

سبب وفاة سامي حنفي البرنس – من هو سامي ياسين حنفي ويكيبيديا ؟، حيث أعلنت وسائل إعلام سعودية، صباحاً، وفاة ممثل سعودي معروف، ونعته عديد الجهات المعنية بشؤون النجوم، في السعودية، اليوم “الثلاثاء”.

وكان الراحل سامي ياسين حنفي من ضمن الفنانين المعروفين في السعودية، حيث تميز بالطابع الفكاهي، وصاحب مسيرة فنية عطرة. فبالرغم من عدم شهرته على الساحة الفنية بشكل بارز، إلا أنه نجح في أن يقدم محتوى ملفت على منصات التواصل. ولقب بـ”برنس الإفيهات”.

سامي ياسين حنفي ويكيبيديا

من هو سامي ياسين حنفي ويكيبيديا ؟ كم عمر سامي ياسين حنفي وسبب وفاته؟، أحد أكثر الأمور تداولاً على محرك البحث اليوم.

وجسد دور “دعاش”، في فيلم حمل اسم “بركة يقابل بركة” الذي تم عرضه سنة 2016. وشارك في مسلسل “نمرة أتنين” الذي عُرض سنة 2020. وفي عام 2020 شارك في عمل سينمائي حمل اسم “شمس المعارف”.

ويُعتبر مسلسل “في الحب والحياة” الذي عُرض عام 2022، آخر أعماله، وشاركه في بطولة العمل، مجموعة متميزة من الفنانين والفنانات، منهم: أحمد عز، آسر ياسين، مشعل المطيري، وهو من ضمن الفنانين السعوديين المعروفين في مصر.

ونعى الممثل والكاتب السعودي “صهيب قدس“، الراحل بكلمات مؤثرة عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر” قائلاً: “إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله الرجل البسيط، بشوش الوجه، حسن الخُلق، ذو القلب الأبيض العم سامي حنفي”. وتابع: “اللهم اغفر له وارحمه وعافِه وأعفو عنه، واكرم نُزله ووسّع مدخله واغسله بالماء والثلج والبَرَد”.

سبب وفاة سامي حنفي البرنس

قالت مصادر رسمية، أن سبب وفاة سامي حنفي البرنس ، اليوم الثلاثاء 2023/2/21، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

وتوفي داخل إحدى المستشفيات في المملكة. ومن المقرر أن يتم خروج الجنازة، غداً “الأربعاء”.

التعليقات

اترك تعليقاً