التخطي إلى المحتوى

سامية طبوش ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | samia tabouche
سامية طبوش ويكيبيديا

سامية طبوش ويكيبيديا (بالإنجليزية: samia tabouche)، هي ممثلة، تحمل الجنسية الجزائرية، من مواليد سنة (1994) ميلاديًا وتبلغ من العمر 27 عامًا علي حد تصريحاتها في احدي البرامج بشأن توضيح تاريخ ميلادها.

سامية طبوش ويكيبيديا

شاركت الفنانة سامية طبوش، في عدد متميز من الأعمال الدرامية، وبدأت مسيرتها في عالم التمثيل تحديداُ في سنة 1995، ويُعد المسرح، هو بداية ظهورها في الساحة، من ثم بدأت تتجه إلي الدراما، لتشارك في باقة من الأعمال الناجحة، وكان آخر ظهور لها في سنة 2016 تلفزيونيًا.

وابتعدت النجمة المتألقة سامية طبوش عن الساحة الفنية خلال السنوات الماضية، وذلك بعد أن فضلت أن تهتم بحياتها الأسرية والزوجية علي حساب نجوميتها، ولكنها أعلنت مؤخراً عن طلاقها رسميًا من زوجها بعد أن علمت أنه يخونها مع عدة سيدات.

بدأت سامية طبوش نشاطها الفني في سنة 1995 ميلاديًا، وذلك من خلال ظهورها المميز في عدد من الأعمال المسرحية، وفي سنة 2012 ظهرت لأول مرة علي شاشات التلفزيون، ولقت شهرة واسعة، ثم عملت في مجال الدراما وشاركت في مجموعة متميزة من الأعمال نذكر منها (شجرة الصبار – كوميديا فن – الكليكة – الصابر ينال – أحلام مؤجلة – ابن باديس – الكنة – زوينة).

وتهتم حاليًا الممثلة ساميه طبوش بعالم السوشيال ميديا، إذ تخطى عدد متابعيها الـ180 ألف متابع علي انستقرام مؤخراً، بجانب ظهورها في البرامج التلفزيوني بشكل مستمر.

وتحرص طبوش، علي نشر اليوميات وأحدث جلسات التصوير لجمهورها علي موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، ويدعي حسابها الشخصي باسم samia tabouche.

وحرصت طبوش، علي عدم ذكر أسم طليقها، كما لم يرد أي معلومات عنه عبر منصات السيرة الذاتية، كونها تُعتبر من النجوم الذين يفضلون عدم الحديث عن تفاصيل حياتهم الشخصية بشكل مستمر.

التعليقات

اترك تعليقاً