التخطي إلى المحتوى

ساري كول ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Sari cool
ساري كول ويكيبيديا Sari cool

ساري كول ويكيبيديا (بالإنجليزية: Sari cool)، تحمل الجنسية المغربية، من مواليد مدينة تطوان، نشأت في مدينة سبتة، وتُعتبر من أبرز رواد السوشيال ميديا في المغرب.

ساري كول ويكيبيديا

دشنت Sari cool، قناتها الرسمية علي موقع الفيديوهات يوتيوب في عام 2018، وحصدت حتى الآن ما يزيد عن 125,452,404 مشاهدة، فيما تتمتع بما يقارب الـ550 ألف متابع عبر انستقرام.

وتقيم ساري كول، حاليًا في إسبانيا، بعدما قررت الانتقال إلي الخارج في عقدها الثاني من العمر، وبدأت في نشر الفيديوهات اليومية لجمهورها علي يوتيوب من هناك.

من هو زوج ساري كول الحالي ؟

من هو زوج ساري كول
خطيب ساري كول

يرغب الآلاف الأشخاص في معرفة عدد زيجات ساري كول، الشابة المغربية أبنة مدينة تطوان، والجدير بالذكر أنها أعلنت من خلال قناتها علي يوتيوب، يوم الأحد 4 أبريل 2021، عن زوجها مرة أخري، وكشفت وسائل إعلام، أن هذه المرة تُعد الزواجة رقم 5، وكشفت ساري عن زوجها المستقبلي، حيث نشرت هذا المقطع من حفل الخطوبة كامل:

تاريخ ازدياد ساري كول مواليد كم

وسجل محرك البحث غوغل، الآلاف المعدلات البحثية خلال الساعات القليلة الماضية، حول كم عمر و ما هو تاريخ ازدياد ساري كول، و كم يبلغ عمرها الحقيقي حتى عام 2021، وبحسب عدد من المواقع الإخبارية، فإن عمرها 25 سنة كونها من مواليد 1996 وهذه معلومات غير دقيقة بعد، فيما ذكرت وسائل إعلام أخري، أنها في العقد الثلاثيني من العمر.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أستعرضنا لكم من خلاله، معلومات حول الناشطة المغربية الشابة ساري كول، كما تعرفنا علي عمرها و عدد مرات الزواج و غيرها من المعلومات.

اقرأ أيضًا:

تاريخ ازدياد الحاجة الحمداوية .. سبب وفاة الحاجة الحمداوية

عماد محسن ضحيه زوج جيني اسبر من هو السيرة الذاتية ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً