التخطي إلى المحتوى

زينة لبرنامج مساء “dmc”.. أنا عايشه بشخصية عايده الآن.. شاهد الحلقة كاملة

استضاف برنامج مساء dmc الفنانة زينة بطلة مسلسل “جعفر العمدة”

وتحدثت في البرنامج عن تجسيدها لشخصية “عايده” في المسلسل، وقالت: الناس بتناديني باسم عايده في المسلسل، وأضافت ان المسلسل نجح نجاح كبير ليس فقط في مصر، ولكن في العالم العربي أيضا.

محمد رمضان جدع وابن بلد

وأضافت الفنانة زينة في حوارها، ان الفنان محمد رمضان جدع وابن بلد ومحبوب، وقالت ما معناه أنني تشرفت بالعمل به في المسلسل وهو من أسباب نجاح المسلسل، حيث انه نجم كبير.

زينة لبرنامج مساء "dmc" زينة لبرنامج مساء "dmc"

نجاح كبير وردود أفغال اكبر

وأضافت بما معناه: ان نجاح المسلسل كان كبيرا، وان ردود أفغال الجمهور لم تكن متوقعة بهذا الشكل، وهذا ان دل علي شيء، يدل علي النجاح الكبير للمسلسل.

 

زينة لبرنامج مساء "dmc"

وتابعت زينة قائلة ”  بزينة بقوا بيقولولي ياعايدة، والمسلسل حقق نجاحا كبيرا لدرجة أن أي ممثل حسوا بشخصيته بقوا بيندهوله باسمه في المسلسل.

وقالت: الجمهور طلب مني مزعلش جعفر تاني وكمان كانوا بيطلبوا مني مرجعلوش الفلوس تاني، فبقيت عايشه بشخصية عايده مش زينة بسبب نجاح المسلسل.

زينة لبرنامج مساء "dmc" زينة لبرنامج مساء "dmc"

مسلسل جعفر العمدة

تم عرض المسلسل خلال شهر رمضان 2023، جذب المسلسل جمهور العالم العربي كله، نجح المسلسل برغم اعتراض البعض عليه، اكد أيضا على نجاح محمد رمضان في كل أعمالة، سواء في الدراما، أم في السينما، وكان هذا الحوار، مع الفنانة زينة، التي جسدت دور “عايده” في المسلسل، وكان هذا الحوار معها، بمناسبة نجاح المسلسل.

قد يهمك أيضا

“جديد” فيلم ميرا النوري مع الخادمة.. تسريب mira nouri المقطع الأصلي (كامل)

“جديد” فيلم ميرا النوري مع الخادمة.. تسريب mira nouri المقطع الأصلي (كامل)

سبب وفاة فريد الطوبجي وكيل BMW السابق | تعرف التفاصيل

وفاة العزي صالح المسوري المنشد الديني اليمني صاحب الصوت العذب

التعليقات

اترك تعليقاً