التخطي إلى المحتوى

زينب فياض قبل وبعد عمليات التجميل .. شاهد
زينب فياض قبل وبعد عمليات التجميل

نشرت مصادر فنية، مجموعة من الصور تظهر من خلالها النجمة الشابة زينب فياض أبنة هيفاء وهبي قبل وبعد عمليات التجميل التي خضعت لها خلال الأوان الأخيرة.

وفي 13 يونيو 2021، أعلنت زينب فياض، عن إجراء عملية جراحية في الأنف كعملية تجميل تضاف إلي العمليات السابقة التي خضعت لها من قبل.

زينب فياض قبل وبعد عمليات التجميل

وفيما يلي نستعرض لحضراتكم مجموعة من الصور، التي تظهر من خلالها النجمة المتألقة في سماء منصة انستقرام، زينب فياض، أبنة الفنان الكبيرة هيفاء وهبي، قبل خضوعها لعمليات التجميل المكثفة.

 زينب فياض

والجدير بالذكر أن زينب فياض، أكدت لمتابعيها أنها خضعت لأكثر من عملية تجميل طيلة حياتها، وكانت آخر العمليات الجراحية التي خضعت لها في الأنف حتى يصبح أكثر جمالاً عن الأول.

لمشاهدة صورها بعد عمليات التجميل: أضغط هنا.

يذكر أن زينب فياض من مواليد (24 يونيو عام 1993 ميلاديًا)، أي أن كم عمر زينب فياض هو 27 عامًا أعتباراً من سنة 2021، وهي متزوجة من قبل احد الرجال، كما أن والدتها هي الفنانة هيفاء وهبي ووالدها هو نصر فياض.

وكان تساءل الكثيرون عن الحالة الاجتماعية للنجمة زينب فياض، يجدر الذكر أنها متزوجة ولديها طفلتين.

لقت زينب فياض، شهرة واسعة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي، وحققت شعبية طائلة عبر منصة المشاهير انستقرام، حيث وصل عدد متابعيها إلي ما يزيد عن 946 ألف متابع، وفي طريقها إلي تخطى المليون قبل حلول عام 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً