التخطي إلى المحتوى

زوج منى امرشا الأمير السعودي عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود من هو ؟
من هو زوج منى امرشا الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود

تعرف علي من هو زوج منى امرشا الأمير السعودي عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود السيرة الذاتية كاملة، حيث نكشف لكم عن معلومات لا تعرفونها عنها.

من هو زوج منى امرشا الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود

تبين أن المغنية المغربية الشهيرة منى امرشا البالغة من العمر 33 عامًا، متزوجة من قبل الأمير عبدالله بن سعد بن عبد العزيز آل سعود، وذلك بعد الإطلاع علي المعلومات الشائعة في منصات السيرة الذاتية، ولديها منه عدة أبناء، ولم يسبق وأن نشرت صوراً لهما علي منصات السوشيال ميديا.

وكانت كشفت منى امرشا في تصريحات سابقة، عن أعتزالها مجال الغناء بشكل نهائي في سنة 2017، وذلك عقب إعلان خبر زواجها من قبل الأمير السعودي عبد الله بن سعد.

يكبر الأمير عبد الله بن سعد بن عبد العزيز آل سعود عن زوجته مني أمرشا بفارق عام واحد، كونه من مواليد يوم 23 من شهر يناير سنة 1987 ميلاديًا ووصل عمره إلي 34 عامًا أعتباراً من 2021، فيما تُعتبر المغنية المغربية المعتزلة مني أمرشا من مواليد 1 من يناير سنة 1988 وعمرها الحالي هو 33 عامًا.

يشار إلي أن عبد الله بن سعد بن عبد العزيز آل سعود هو أمير سعودي ولد  في مدينة برشلونة الإسبانية، ويُعتبر النجل السابع من أولاد الأمير سعد بن عبد العزيز آل سعود، فيما أن والدة هي الأميرة نورة بنت عبد اللطيف بن فيصل نادرشاه.

نشأ وأكمل دراسته في مدينة جدة، على شهادة الثانوية العامة، ثم قرر أن يستكمل مسيرته الدرامية خارج الديار، وسافر إلي الولايات المتحدة، وحصل علي شهادة الباكالوريوس في العلوم السياسية من إحدى الجامعات.

جدير بالذكر أنه في مطلع عام 2010 نال الأمير على جائزة أفضل شاعر عربي لعام 2012 من قبل احد الصحف الشهيرة، كما تم  تكريمه بإحدى الجمعيات الخيرية السعودية، سبب دعمه المادي المستمر بالتزامن مع جهودها لمساعدة وخدمة الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة والإعاقة.

شاهد أيضًا: الشيف هلا عياش جنسيتها وديانتها وزوجها.. شاهد

التعليقات

اترك تعليقاً