التخطي إلى المحتوى

زوج فاطمة الزهراء زرواطي .. من هو ؟
من هو زوج فاطمة الزهراء زرواطي

تعرف علي من هو زوج فاطمة الزهراء زرواطي الإعلامية ووزيرة البيئة والطاقات المتجددة السابقة في الجزائر، البالغة من العمر 53 عامًا كونها من مواليد سنة 1967 ميلاديًا وفقًا لـ”ويكيبيديا”.

من هو زوج فاطمة الزهراء زرواطي

كشفت فاطمة الزهراء زرواطي، أنها متزوجة منذ ما يقارب من 28 عامًا، ولديها أبناء أكثرهم بنات، وأكدت أن زوجها يمثل محطة مهمة في حياتها، موضحة أنه “مستشارها الخاص”.

واكتشفت فاطمة الزهراء زرواطي، بهذه التصريحات فقط حول حياتها الشخصية والأسرية، وذلك يرجع لكونها من الشخصيات التي تفضل عدم الحديث عن تفاصيل حياتها الشخصية.

ولكنها صرحت لمجلة “السلطانة” المتخصصة في عالم المرأة، عن تفاصيل تكشف لأول مرة حول حياتها الشخصية، بشأن زوجها وبناتها، وإليكم الحلقة.

تم تعيين فاطمة الزهراء زرواطي في منصب وزيرة البيئة والطاقات المتجددة، خلال الفترة من يوم 25 من شهر مايو لعام 2017، وحتى 2 من شهر يناير لعام 2020.

تُعد فاطمة الزهراء زرواطي من مواليد يوم 18 من نوفمبر لعام 1967 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 53 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولدت تحديداً في مدينة “عين الدفلى” في الجزائر.

تدرجت الإعلامية فاطمة زهرة زرواطي في عدة مناصب خلال مسيرتها، عقب التخرج الجامعة وحصولها علي بعض الدورات والشهادات الأخري المختلفة، في عدد من المناصب، نذكر منها منصب صحفية في التلفزيون العام، واستطاعت أن تقدم عدداً مميزاً من البرامج، الناجحة التي لقت جماهيرية كبيرة.

أما في سنة 2002 تم تعيينها في مهام رئيسة للاتحاد الوطني لحماية البيئة (يُعرف اختصارا بـ Fnpe).

شاهد المزيد:

كم عمر نيكول الحجل.. تعرف علي مواليد الإعلامية اللبنانية ومعلومات لا تعرفونها عنها

يمنى خوري من هي.. تعرف علي السيرة الذاتية للدكتورة يومي اللبنانية ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً