التخطي إلى المحتوى

زوج زينة القصرينية تعرف عليه.. معلومات لا تعرفونها عنها ويكيبيديا

نكشف لكم متابعينا عن من هو زوج زينة القصرينية المغنية التونسية ويكيبيديا، كما نتعرف علي كم عمرها وفارق العمر بينها وبين زوجها وغيرها من المعلومات التي نوفرها لحضراتكم من خلال التقرير التالي.

من هو زوج زينة القصرينية

قالت المغنية التونسية زينة القصرينية في حوار لها علي شاشة التلفزيون بأحدي البرامج الفنية الكبري، أنها متزوجة، وتابعت أن فارق العمر بينهما 13 عامًا، مشيرة أنها الأكبر، وتابعت أنها أنجبت أولاد من زوجها، وحاليًا حامل في عمر الـ48 عامًا.

زوج زينة القصرينية ويكيبيديا

هي مغنية، تحمل الجنسية التونسية، تبلغ من العمر 48 عامًا، تُعتبر من أهم المغنيات الذين برزٌ في غناء اللون الشعبي في تونس والوطن العربي، تزوجت مؤخراً من أحد الأشخاص الذي لم تكشف عنه أي معلومات خلال مجمل لقاءاتها التلفزيونية، تعيش حاليًا برفقة أسرتها المكونة من زوج وطفلين لم يتعدى عمرهما الـ10 سنوات حتى 2021، وهي الآن سعيدة بما هي عليه، وتقدم من وقت لآخر أغنيات جديدة لجمهورها.

جدير بالذكر أن المطربة زينة القصرينية استطاعت خلال بدايتها في طرح عشرات الأغنيات المنفردة، وتُعتبر ملمحة غنائية شعبية عشقها الجمهور علي مر السنوات الماضية.

كم عمر زوج زينة القصرينية

أشارت النجمة زينة القصرينية أن فارق العمر بينها وبين زوجها 13 عامًا، وبما أنها تبلغ من العمر 48 عامًا أعتباراً من سنة 2021، فإن زوجها يبلغ من العمر “35” حتى الآن.

وإليكم القراء الأعزاء، أحدي حوارات المغنية التونسية زينة القصرينية علي شاشات التلفزيون في أستضافة برنامج “فكرة سامي الفهري”.

وبذلك نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، والذي أستعرضنا لحضراتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول المطربة الشهيرة زينة القصرينية وتعرفنا علي كم عمرها و من هو زوجها وأولادها وغيرها من المعلومات التي وفرنا لحضراتكم عن مصادر مطلعة.

موضوعات ذات صلة:

  1. من هي زوجة ايهاب توفيق ويكيبيديا وكافة المعلومات عنها
  2. زوجة البشير السكيرج من هي.. ما لا تعرفه عنه سيرته الذاتية
  3. زوجة الممثل ياسر فرج وأسباب وفاتها وماذا كتب ياسر في وداعها .

التعليقات

اترك تعليقاً