التخطي إلى المحتوى

زوج رهف صوالحة بشار من هو ؟ – سبب وفاة والد رهف صوالحة
بشار زوج رهف صوالحة

كشفت وسائل إعلام أردنية، عن تفاصيل وفاة والد رهف صوالحة، الإعلامية المعروفة، وسط تساءل البعث في غوغل عن من هو بشار زوج رهف صوالحه.

سبب وفاة والد رهف صوالحة

عن عمر يناهز الـ64 عامًا، رحل عن عالمنا عوني لويس بطرس الصوالحة (أبو الحكم)، وقضي الراحل معظم حياته مليئة بالخير والعطاء والسخاء.

للإشارة أن الراحل عوني لويس الصوالحه متزوج من قبل الدكتورة رندة سليمان قموة، وله من الأبناء المذيعة رهف وحكم، وله من الأخوات أكرم، وعزمي، وليندا، وايڤيت، وجورجيت، والراحلين سميح وياسمين وليلى.

من هو  بشار زوج رهف صوالحة

ذكرت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، بشأن تفاصيل الحياة الشخصية للإعلامية الأردنية رهف صوالحة، مؤكدة أنها متزوجة من قبل رجل يدعي باسم “بشار”، والجدير بالذكر أنه لم يرد أي معلومات عنه من قبل في منصات السيرة الذاتية، وذلك لأن رهف من الإعلاميات أو مقدمي البرامج المعروفين الذين يفضلون عدم الحديث عن حياتهم الشخصية.

كم عمر رهف صوالحة وديانتها

سجلت مؤشرات البحث، الآف العمليات البحثية حول ما هي ديانة الإعلامية رهف صوالحة، و عمرها و مواليدها، ويجدر الإشارة إلي أنها من مواليد يوم 21 من سبتمبر سنة 1987 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 33 عاماً أعتباراً من سنة 2021، أما عن ديانتها مسلمة أم مسيحية، فهي تعتنق دين “المسيحية”.

يذكر أن رهف صوالحة، حصلت في عام 2017 علي جائزة أفضل مقدمة برامج تلفزيونية في المملكة الأردنية الهاشمية المقدمة من مجلة « Living Well Awards»، وخلال مسيرتها قدمت ما يزيد عن 4 برامج وهم: برنامج “حلوة يا دنيا” علي رؤيا خلال الفترة من 2011 وحتى 2017، كما قدمت برنامج آخر يدعي باسم “كركبة في المركبة”، وحاليًا تقدم برنامج [صح صح] علي إذاعة روتانا ،عمان تي في منذ 2018، وغيرها من البرامج.

التعليقات

اترك تعليقاً