التخطي إلى المحتوى

زوج ركين سعد ومن هي وديانتها وأعمالها وجنسيتها وكل شيء عنها
زوج ركين سعد

 

زوج ركين سعد ومن هي وديانتها وأعمالها وجنسيتها وكل شيء عنها بعد ماسجلت صفحات البحث العالمية اعلي الأرقام في البحث عن شخصيتها فالجميع بدأ يبحث عنها وعن ا عمالها وكل شيء عنها وعمرها وأعمالها ومن حق الجمهور أن يبحثوا عن  المشاهير لكن لا يتدخلوا في أمور حياتهم .

ونحن ننشر لكم كافة المعلومات المتاحة عن ركين سعد وعن زوجها وأعمالها وجنسيتها بحسب ما ورد الينا من معلومات هامة عنها الآن وقد أكدنا علي أنها تعمل في مجال الفن كممثلة وهي أردنية الجنسية ولها أعمال فنية كثرة جدا وهامة جدا .

زوج ركين سعد

لم يظهر في أي المواقع أو الصفحات الخاصة بالفنانين أن ركين سعد تزوجت ، فالذي وصلنا أنها ليست متزوجة لحد الان وكل المعلومات والأخبار التي وردت عن زواجها غير صحيحة بالمرة فليس لها زوج وليست مرتبطة أيضا بالزواج من احد لحد الان .

أما عن مواليدها ومحل ولادتها ومحل أقامتها فهي من مواليد ديسمبر عام ألف وتسعمائة وتسعة وثمانون وولدها الإعلامي المعروف بقناة العربية والذي يشغل مديرا لقناة العربية بالمملكة الأردنية الهاشمية وهو معروف لدي الجميع علي الساحة الاعلامية بشكل كبير جدا ، أما عن والدتها فهي الاخري فنانة متميزة وتعمل في مجال المجوهرات وتصميمها وهذا نوع من أنواع الفن أيضا الهامة جدا .

أما عن أعمالها الفنية فهي كثيرة جدا وهي فنانة متميزة علي الساحة الفنية بشكل كبير ولها متابعينها من مختلف أنحاء العالم العربي يتابعون أعمالها ويشجعونها في كل خطواتها الناجحة .

قدمت مسلسلات تحكي الواقع وتترجم صورة صادقة للمجتمع الأردني العريق من هذه المسلسلات قامت بشخصية أميرة في مسلسل ” بالحجم العائلي ” وقدم هذا المسلسل وتم عرضه في عام 2018  اما مسلسل ” بنات الروابي ” فيعتبر من احدث المسلسلات التي شاركت فيها وجسد دور وشخصية رهف بالمسلسل وتم عرضه هذا العام 2021 ولاقي نجاح كبير جدا علي الساحة الفنية .

ونقدم لكم من ويكيبيديا الموسوعة الحرة جزء هام من صفحتها الرسمية التي تتحدث عن اعمالها وسنة انتاج كل عمل واسم الشخصية التي قدمتها من خلال ذلك العمل .

2021  مسلسل مدرسة بنات الروابي  وقامت فيه بدور (نوف )
2019 مسلسل العاشق: صراع الجواري وقامت فيه بدور (هزارا)
2018 مسلسل بالحجم  العائلي  وقامت فيه بدور  (أميرة )
2017   مسلسل واحة الغروب وقامت فيه بدور   (مليكة)
2016  مسلسل  سمرقند    وقامت فيه بدور (أتون خاتون)
2016 مسلسل  في ميل (ج3)   وقامت فيه بدور ( غنوة)
2015 مسلسل طوق الأسفلت   وقامت فيه بدور (مزنه)
2013  مسلسل في ميل (ج2) وقامت فيه بدور   (غنوة)

2013 واتس أكاديمي
2013 شرش الطول
2013 شارة المرح
2013 زين (فرح)
2012 في ميل   وقامت فيه بدور (غنوة أخت رجائي)
2012 عمر  وقامت فيه بدور (أسماء بنت أبي بكر)
2011 بيارق العربا (عربا)
2011 بوابة القدس
في المسرح
سنة الإنتاج المسرحية الشخصية
2011 نهاية اللعبة
2013 حلم ليلة ربيع عربي
2013 بعيدا جدا
وفي السينما قدمت ايضا اعمال هامة نذكر منها
سنة الإنتاج الفيلم الشخصية
2017 المختارون
2015 3000 ليلة
2013 seam
2012 ليلة ودنوشا
2011 foreign Language

اما عن بدايتها مع الفن فمثلها مثل النابغات الكبار في هذا المجال فقد بدأت الموهبة معها منذ الصغر وشاركت في أعمال فنية وهي في عمر 9 سنوات كما ذكرت المواقع الفنية الهامة في الأردن ومن تلك المواقع ماذكر أن بدايتها كان في العاشرة من عمرها الأهم من كل ذلك أنها بدأت في مرحلة مبكرة جدا وبدأت تظهر موهبتها جلية واضحة بشكل كبير في بداية حياتها الفنية الهامة .

 

أما عن دراستها وتحصيلها لدرجة البكالوريوس من احدي الجامعات الايطالية لا يغنيها أيضا عن دراستها بمركز الفنون الادائي بالمملكة الأردنية الهاشمية حتى تثقل موهبتها وتنميها وبالفعل نجحت نجاحا كبيرا وملحوظا في ذلك .

كل الأمنيات الحلوة لها بالتوفيق في حياتها الفنية ونجاحاتها المتواصلة حتى تحقق كل ما تحلم به في مجال الفن الجميل وكانت موضوع هذه المقالة قد أجاب لكم عن السؤال المطروح وهو  ، زوج ركين سعد من هو ؟

قد يهمك أيضا

زوج فاطمة الانصاري الجديد من هو ؟ والكشف عن عمرها وهل تزوجت من قبل

التعليقات

اترك تعليقاً