التخطي إلى المحتوى

زوج خديجة زروال خليل اوباعقة من هو – انستقرام الرسمي
من هو زوج خديجة زروال خليل اوباعقة

ننشر لكم معلومات تكشف لأول مرة حول السيرة الذاتية و من هو زوج الممثلة المغربية الشابة خديجة زروال، بشأن عمرها و من هو زوجها الفنان المتألق خليل اوباعقة، كما نرفق رابط حسابها الرسمي علي أنستا.

تُعتبر الفنانة الشابة خديجة زروال، من مواليد طانطان احدي مدن المملكة المغربية العربية، كانت بدايته من خلال ظهورها لأول مرة علي خشبه المسرح، وبعدها توالت الأعمال الدرامية عليها.

لقت شهرة واسعة عن دورها في مسلسل “ياقوت وعنبر” ولعبت دور “نجاة التلمسي”، وتم عرض المسلسل في 2020، وحقق نجاحاً باهراً.

اقرأ أيضًا: هل عماد صابر زوج هدى صدقي الممثلة المغربية.. تفاصيل

من هو زوج خديجة زروال خليل اوباعقة

كشفت مصادر فنية مغربية مطلعة، بأن الممثلة الشابة خديجة زروال، تزوجت مؤخراً من قبل شاب وسيم يدعي باسم ” خليل اوباعقة”، موضحة أنه دخل مجال الفن وسبق وأن ظهر معها في عمل درامي من قبل.

ونشرت خديجة زروال، صوراً من حفل زفافها علي الممثل الوسيم خليل اوباعقة، وذلك عبر صفحاتها الرسمية بموقع انستقرام، وتلقت وابلاً من التهاني  والمباركات.

Khadija Zaroual instagram

تأتي الممثلة Khadija Zaroual، من ضمن الفنانات المغربيات الأكثر متابعة في جيلها علي موقع المشاهير العالمي انستقرام، حيث تخطي عدد متابعيها مؤخراً حاجز الـ309 ألف متابع مؤخراً، ويرغب عشرات الأشخاص في متابعتها علي أنستا، ورصدنا لحضراتكم رابط الدخول إلي صفحتها الرسمية عبر الرابط التالي “من هنا“.

علي الصعيد الفني، شاركت خديجة زروال، في الماراثون الرمضاني الماضي 2021 من خلال ظهورها ضمن أسرة مسلسل “حديدان وبنت الحراز:، من تأليف إبراهيم علي بوبكدي، ومن إخراج محمد نصرات، وشارك في بطولته كوكبة من ألمع نجوم الدراما علي رأسهم: كمال كاظمي (حديدان)، فاطمة وشاي، هدى صدقي، جواد السايح، عبدالصمد الغرفي (المخنتر)، ياسين أحجام، هاجر كريكع، عبدالحق الزروالي، وغيرهم.

التعليقات

اترك تعليقاً