التخطي إلى المحتوى

زوج المهرة البحرينية وعمرها وديانتها ومعلومات لا تعرفونها عنها

كشفت الموسوعة الحرة «ويكيبيديا»، عن من هو زوج المهرة البحرينية، الذي تصدر أسمه محرك البحث غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يرغب العديد في معرفة كم عمرها و ديانتها و غيرها من المعلومات التي نوفرها لحضراتكم من خلال التقرير التالي.

من هو زوج المهرة البحرينية

ذكرت الموسوعة الحرة (ويكيبيديا)، بأن الممثلة المهرة البحرينية، البالغة من العمر 29 عامًا، متزوجة منذ فبراير من عام 2016، من قبل الممثل عادل المسلم البالغ من العمر 50 عامًا.

جدير بالذكر بأن الممثلة المهرة البحرينية ، تدعي في الحقيقة باسم “فجر وليد”، وهي من مواليد يوم 30 من سهر يوليو سنة 1991 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 29 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

درست المهرة البحرينية في جامعة البحرين، وتخرجت من قسم إدارة أعمال، في سنة 2013 نالت لقب أجمل عارضة أزياء.

كما تم إطلاق لقب «سفيرة الزي العربي» عليها في سنة 2014، وبدأت مسيرتها الفنية من خلال مسلسل حمل عنوان “عاشقة الجن” تم عرضه في عام 2013.

ما هي ديانة المهرة البحرينية

وكان تساءل الكثيرون عن ما هي ديانة الفنانة البحرينية المهرة هل هي مسلمة أم أنها مسيحية، ووفقًا لتقارير في عدد من المجلات الفنية العربية، فهي تعتنق دين “الإسلام”.

شاركت فجر وليد المعروفة باسم “المهرة”، في 4 مسرحيات، وكانت آخر مسرحية تشارك بها لعام 2015 حملت عنوان “صرخة الأشباح”.

أما عن المسلسلات فشاركت في ثلاث أعمال درامية ناجحة، وكان آخر مسلسل تشارك به هو ” لقيت روحي”، وتم عرضه لأول مرة في الكويت سنة 2016.

يشار إلي أن مسلسل ” لقيت روحي” تم عرضه في السياق الرمضاني، وهو من تأليف نوال العامر، ومن إنتاج شركة النايف، ويقوم ببطولته لفيف من النجوم نذكر منهم: سعد الفرج، نايف الراشد، فاطمة عبد الرحيم، سلمى سالم، شيلاء سبت، عبد العزيز الحداد، شفيقة يوسف، خالد بوصخر، وغيرهم.

موضوعات متعلقة:

تعرف علي السيرة الذاتية للمخرج محمد وفا زوج يارا قاسم من هو السيرة الذاتية ويكيبيديا

ننشر لكم رابط الدخول إلي حساب سناب محمد الحمود زوج مودل روز الرسمي

التعليقات

اترك تعليقاً