التخطي إلى المحتوى

زوجة وسام الأمير ناريمان عبود كيف نعاها وسام والأصدقاء.
زوجة وسام الأمير

زوجة وسام الأمير ناريمان عبود كيف نعاها وسام والأصدقاء.

وداع حزين ومؤلم بالفعل ذلك الذي كتبه الفنان وسام الأمير علي صفحته بتويتر ينعي فيه زوجته الراقصة اللبنانية المعروفة ناريمان عبود.

بكلمات  كلها حزن وألم لاتنتج إلا من محب صادق في حبه مخلص لزوجته وشريكة حياته لقد أثرت في وجدان كل من سمعها وقرأها تلك الكلمات الموجعة حقا.

زوجة وسام الأمير

وكانت الراقصة الراحلة ناريمان عبود قد عانت كثيرا مع المرض ومع فيروس كونا المستجد لكنه انتصر عليها الفيروس اللعين ليحرم زهرة الحياة من بين بستان حبيبها ذلك الفنان مرهف الحس وسام الأمير.

وبعد نشر وسام الأمير للنعي الخاص بزوجته وشريكة حياته تعاطف معه العديد من الأصدقاء والصديقات والفنانين والفنانات وراحوا ينعون الراحلة بكلمات هي الأخر اشد حزنا  وألما عما كتبه وسام الأمير الزوج المفجوع برحيل زوجته .

وهناك من كتب في وداعها أيضا أبيات من الشعل فالجميع تشاركوا حول حون واحد وصدمة واحدة لم يصدقوها في باديء الأمر لكن سرعان ماتاكدوا أن الخبر حقيقة ولا تسوى الحياة أي شيء.

وكان فيروس كورونا قد حصد أرواح الكثيرين من الفنانين وحرم الجمهور من إبداعاتهم المختلفة علي مستوي العالم منهم من هو في ريعان الشباب ومنهم من هو في ربيع العمر ومنهم الأطفال أيضا فهو لايفرق بين صغير أو كبير ويحصد الأرواح حصدا.

وفي النهاية كله من عند الله .

قد يهمك أيضا

كم عمر ناريمان عبود الحقيقي.. وأهم المعلومات عنها

ناريمان عبود ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | nariman abboud

التعليقات

اترك تعليقاً