التخطي إلى المحتوى

زوجة تركي بن محمد العبدالله الفيصل وأهم المعلومات عنه
تركي بن محمد العبدالله الفيصل

بعد تصريحاته التي أثارت ضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي، يبحث الكثيرون من هو تركي بن محمد العبدالله الفيصل. وحقيقة الأنباء التي انتشرت حوله في الفترة الماضية بشأن رئاسة النادي الأهلي في فترة ما وبالتحديد منذ ما يقارب الـ4 أعوام. العديد من التساؤلات التي باتت من ضمن الأمور الأكثر رواجاً عن الأمير تركي وتفاصيل حياته الشخصية.

تركي بن محمد العبدالله الفيصل

يُعتبر الأمير تركي نجل محمد العبدالله الفيصل أحد الشخصيات البارزة في المجتمع السعودي والذي ساهم في تطور النشاط الرياضي بشكل ملحوظ. ولد تركي في عام 1387 هجرياً ويصل عمره الحالي إلي 56 عاماً، ولد ونشأ في مدينة جدة كما تلقي تعليمه الأساسي والجامعي بها.

درس الأمير تركي في الجامعة السعودية، وقرر أن يدخل كلية الملك عبد العزيز الحربية الواقعة في مدينة الرياض. كما نال بعدها شهادات خبرة ودورات تدريبية مكثفة في بريطانيا في كلية سانت هرست، وتخرج كضابط في الجيش الملكي السعودي سنة 1987. ولكن سرعان ما أعلن سنة 1992 تركه العسكرية، وبدأ في ممارسة نشاطه الخاص والقيام بأعماله.

وحسب wikipedia تزوج الأمير تركي من الأميرة خلود بنت خالد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود ورزق منها بأبناء وهم: الأميرة أريج والأميرة عبير. كما تبين أنه متزوج من الأميرة نهى الهاجري ورزق منها بالأمير خالد، ولدي الأمير تركي إخوة وأخوات كثر.

وحسب صحيفة المرصد تقلد الأمير تركي منصب رئاسة نادي الأهلي السعودي خلال موسم 2017-2018. وقدم آنذاك مردوداً طيباً ونجح في رفع معنويات اللاعبون والجهاز الفني تحت قيادة طارق كيال. حيث كان يشغل الكابتن طارق كيال  منصب المدير الفني لفريق الأهلي آنذاك. وخاض برفقة الفريق عدداً من اللقاءات الحاسمة ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز.

تصريحات الأمير تركي الفيصل

نشر حساب شبكة الأهلي العديد من التصريحات التي لقت ضجة عارمة بين رواد التواصل الاجتماعي في السعودية. وكان أشهرها تعليقه علي عدة أمور كان يجهلها البعض بشأن ما يحدث في الأهلي. ويقول :”ماجد النفيعي لم يدفع ريال من جيبه كلها من الوزارة”. وتابع :”موسى المحياني كان يعمل بترتيب الملابس بالنادي قبل أن يكون مديرًا فنياً “.

التعليقات

اترك تعليقاً