التخطي إلى المحتوى

زوجات جاسم النبهان.. كم مرة تزوج جاسم النبهان
جاسم النبهان وزوجته المغربية عبر تيك توك

زوجات جاسم النبهان – كم مرة تزوج جاسم النبهان ؟، أحد أكثر المواضيع شيوعاً على محرك البحث “جوجل”. حيث انتشرت أنباء، تؤكد زواج الممثل الكويتي للمرة الثالثة، وسط شكوك المعجبين.

وتناقلت حسابات معنية بشؤون المشاهير، مقطع فيديو لجاسم النبهان برفقة سيدة مغربية، وسط مزاعم بأنها زوجته الجديدة. وسرعان ما انتشر الفيديو كالنار في الهشيم، وحصد مشاهدات كبيرة. وفي التفاصيل، أتضح أن الفنان القدير، دخل القفص الذهبي للمرة الثالثة منذ سنوات، ولكن لم يتم إسدال الستار عن الخبر سوى هذه الأيام.

زوجة جاسم النبهان المغربية

جاسم النبهان وزوجته المغربية – من هي زوجة جاسم النبهان المغربية ؟، السؤال الذي تردد بكثرة على أرشيف البحث وعدد من تطبيقات السوشيال ميديا، وخاصةً منصة الرسائل القصيرة “تويتر”.

وكشف فيديو متداول، يرصد ظهور الفنان القدير جاسم النبهان يكشف عن زواجه من السيدة التي انتشرت فيديوهاتها في الساعات الماضية، عبر تيك توك؟

كما أشار أنه متزوج منها منذ سنوات، وله أبناء، دون الإفصاح عن مزيد من التفاصيل. وتبين أن زوجته الجديدة مغربية الجنسية، ويقيم معها في مسقط رأسها، بحسب الفيديو المنتشر.

زوجات جاسم النبهان

زوجات جاسم النبهان.. كم مرة تزوج جاسم النبهان ؟. تزوج جاسم النبهان، قبل زوجته الحالية، مرتين، الأولى من “طيبة الفرج”، ورزق منها بـ6 أبناء.

والزوجة الثانية هي “نجيبة اللنقاوي”، ورزق منها بطفلتين هما “حصة وأسماء”.

وتفاجئ البعض من متابعيه، بإعلان زواجه للمرة الثالثة من سيدة مغربية، ولكنه نفى هذا الأمر، وذكر أنه متزوج منها منذ 6 سنوات تقريباً، ورزق منها بأبناء.

وكانت مصادر إلكترونية، زعمت زواجه من جديد، حتى خرج من صمته، وكشف عن التفاصيل الكاملة، عبر مقطع فيديو تم نشره عبر حساب زوجته المغربية عبر تيك توك.

يذكر أن، جاسم النبهان، ممثل كويتي، من مواليد الكويت، ولد في الأول من أغسطس 1944، يبلغ من العمر 78 عاماً. اشتهر في دبلجة الأفلام الكرتونية.

يمتلك في سجله الفني، أكثر من 300 عملاً ما بين السينما والدراما والمسرح والتلفزيون. ويُعتبر الأكثر ظهوراً على الساحة بكم هائل من الأعمال الناجحة.

التعليقات

اترك تعليقاً