التخطي إلى المحتوى

زواج نادر الوهيبي والكشف عن راتبه وعمره.. شاهد
زواج نادر الوهيبي

كشفت صفحات علي منصات التواصل الاجتماعي، عن كم عمر و مواليد نادر الوهيبي، حيث تساءل الكثيرون عن زواج و راتب الوهيبي الذي أثار جدلاً واسعاً خلال الساعات الأخيرة.

ويُعتبر نادر الوهيبي سعودي الجنسية، حاصل علي شهادتي الماجستير والبكالريوس، درس في الجامعة الأمريكية، وله عشرات اللقاءات التلفزيونية، كما أنه من الأشخاص الذين يحظون باهتمام كبير.

تدرج نادر الوهيبي، في عدة مناصب خلال مسيرته المهنية، لعل أبرزها منصب الحالي كـ”مساعد لمحافظ للشؤون التأمينية في “المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السعودية”.

كم عمر نادر الوهيبي

تساءل الكثيرون عن ما هي مواليد نادر الوهيبي، إلا أنه ولد ونشأ في الرياض، أما عن عمره، فنشرت مصادر توضح أنه لا يزال في العقد الرابع من العمر.

زواج نادر الوهيبي

تصدر أسم السعودي نادر الوهيبي، مؤشر البحث خلال الساعات الماضية، بحثًا عن تفاصيل تصريحاته الأخيرة التي حظت بنسبة كبيرة من الاهتمام، خصوصًا وأنها متعلقة بالسادة المتقاعدين في السعودية، والجدير بالذكر أنه من الشخصيات التي تفضل عدم الحديث عن حياته الشخصية، لذلك لم تتوفر عنه أي معلومات في هذا الشأن.

راتب نادر الوهيبي

سجل الراتب الشهري للوهيبي، الآف العمليات البحثية في غوغل اليوم، حيث يتطلع العديد لمعرفة القيمة المالية التي يتقاضاه شهريًا من الدولة علي خليفة منصبه الهام، وتناقلت صفحات علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، أن راتب يصل إلي 140 ألف شهريًا، ويجدر الإشارة إلي أن هذه الأنباء غير مؤكدة بعد.

وكان تداول عدد من الأشخاص، عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدات مفادها صدور قرار عاجل من السلطات السعودية، مفاده إعفاء نادر الوهيبي من منصبه، وتبين أنها مجرد تغريدات مفبركة ولا أساس لها من الصحة حسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية المحلية المرصد.

التعليقات

اترك تعليقاً