التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة ريم مسعود الحربي في السعودية

تصدرت ريم مسعود الحربي المحتوى الرائج على “تويتر” السعودية، وسط تساؤلات العديد من المستخدمين على التطبيق عن “وش السالفة”، ليتضح أنها توفيت.

وانهالت التعازي لذوي الفقيدة ريم مسعود الحربي، داعين لها بالرحمة والمغفرة، عقب رحيلها عن عالمنا في عمر الزهور.

وكانت ريم مسعود الحربي، خريجة دراسات إعلامية، وبعد التخرج التحقت بإحدى الوظائف، بحسب ما تبين في حسابها الشخصي، وهي من مواليد الثاني عشر من أكتوبر، وانضمت إلى تطبيق تويتر منذ نوفمبر 2014.

سبب وفاة ريم مسعود الحربي

وكتب “عزيز” الذي يقرب للفقيدة، بصفتها بنت عمته، مؤكداً، أن سبب الوفاة تعرضها لحادث سير يوم (27 سبتمبر).

وكتبت يقول: “إنا لله وإنا إليه راجعون، بقلوب مؤمنه راضيه بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى بنت عمتي ريم مسعود الحربي أثر حادث مروري أسأل الله أن يرحمها ويسكنها فسيح جناته”.

وعلمت مصادرنا، أن الشابة السعودية ريم بنت مسعود الحربي، توفيت نتيجة تعرضها لحادث سير. وتم الصلاة على جثمانها ظهر الأربعاء (27 سبتمبر) في جامعة الشايع بمحافظة الرس التابعة لمنطقة القصيم.

ريم مسعود تويتر

كان آخر منشور، شاركته ريم مسعود الحربي عبر “تويتر”، في صباح يوم وقوع الحادث، وعلى ما يبدو أنها تعرضت للحادث الأليم في المساء.

وعبر نشطاء، عن استيائهم من فضول البعض حولين أسباب الوفاة قبل الإعلان عنها. وكتبت احدهن: “جعل دراستك شفيعه لك الله يرحمك ويتغمد روحك بالجنة ويصبر اهلك يارب”.

وغردت أخرى: “يا عمري الله يرحمك و يغفر لك و يثبتك عند السؤال و ييسر حسابك و ييمن كتابك و يبدل سيئاتك حسنات و يضاعف حسناتك و يسخر لك خلقه بالدعوات و الصدقات و يجعلك من أهل الجنة بلا حساب و لا عذاب“.

قد يعجبك | سبب وفاة غدير الغسلان | من هي غدير الغسلان التي توفيت اليوم

وعبرت “ندى”، عن مدى صدمتها بالخبر، مشيرة أن الراحلة كانت صديقة لها بإحدى المجموعات، حيث قالت: “ايش حصل ي جماعة أنا في حالة صدمة هذه صديقة لي في قروب ملهمات”.

التعليقات

اترك تعليقاً