التخطي إلى المحتوى

ريم الدليجان ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | سبب الوفاة
سبب وفاة الدكتوره ريم الدليجان ويكيبيديا من هي

كشف المغردون عن سبب وفاة الدكتوره ريم الدليجان  وعن عمرها الحقيقي و من هي ويكيبيديا، حيث رحلت عن عالمنا في هذا اليوم، احدي الأطباء المعروفين بالسعودية، وهي ريم الدليجان، و ذلك بعد زوجها بأيام، مما أدي إلي تعاطف الآلاف المغردون معها مساء اليوم.

وتم تشييع جثمان الراحلة إلي مثواها الأخير في المنطقة الشرقية في محافظ الخُبر. وتصدر الهاشتاج الذي حمل عنوان “الدكتورة ريم الدليجان “، مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية الماضية، و ذلك بعدما نشرت أحدي أصدقائها عبر الوفاة وكشفت عن تفاصيل زوجها.

من هي الدكتوره ريم الدليجان ويكيبيديا

وريم الدليجان هو أسمها الحقيقي، تحمل الجنسية السعودية، حاصل علي الدكتوراه في الجراحة العامة، كانت تعمل قبل وفاتها كـ”طبيبة” وذلك في مستشفى الملك فهد ، كما كانت تعمل في كلية الطب كـ”معيدة”، أتم حفل زفاف في يوم الجمعة الماضي الموافق 4 من شهر ديسمبر عام 2020-1442، ونشرت احدي زميلتها خبر وفاتها وأكدت أن سبب الوفاة هو حادث.

فيما غردت “الهنوف محمد”، أن الراحلة كانت قد نجحت في تخطى أختبار “البورد السعودي”، و الذي عُرف علي أنه من العمليات الصعبة في مجال الجراحة العامة، حيث قالت:” لا حول ولا قوة إلا بالله.. فقدنا اليوم د. #ريم_الدليجان كانت نعم الطبيبة أخلاقا وعلما.. الأسبوع الماضي هنأناها بنجاحها في اجتياز امتحان البورد السعودي لتخصص الجراحة العامة.. وفي الويكند هنأناها بزواجها.. اللهم اغفر لها وارحمها واربط على قلوب أهلها وعوضها شبابها جنات النعيم “.

كما تقدم الدكتور Dr.Ammar K. Alomran بعني الراحلة وذلك من خلال حسابه علي تويتر معلقًا:”عرفتها طالبة و بعد ذلك معيدة و متدربة بقسم الجراحة و لم نرى منها إلا حُسن الخلق و الأدب و التفاني لخدمة المرضى .. رحمك الله #ريم_الدليجان و أسكنك فسيح جناته و عوض شبابك بجنات النعيم و ألهم أهلك الصبر و السلوان .. إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعون”.

وتداول النشطاء مقطع فيديو للرحلة أثناء تشييع جثمانها، والجدير بالذكر أنه لا تتوفر أي معلومات شخصية عنها عبر منصات السيرة الذاتية، فيما أكد البعض عبر تويتر أنها كانت لا زالت في العقد الثاني أو الثالث من عمرها.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الشيخ ناصر فهد صباح الناصر الصباح.. من هو ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً